جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي وأندية العالم ينعون جوارديولا لوفاة والدته بفيروس كورونا

جوارديولا، مانشستر سيتي، السيتي

جوارديولا

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وفاة والدة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول، عقب إصابتها بفيروس كورونا.

وتعد إسبانيا إحدى أكثر دول العالم تأثرًا بتفشي فيروس "كوفيد-19" المعروف عالميًا بفيروس كورونا المستجد، حيث أصاب أكثر من 135 ألفًا في الأراضي الإسبانية، وأودى بحياة ما يزيد عن 13 ألفًا.

وقام خلدون المبارك الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي وبعض الحسابات الرسمية لأندية العالم بإرسال رسائل دعم لجوارديولا وأسرته لوفاة والدته، ونستعرضها لكم خلال السطور القادمة:

خلدون المبارك: صلواتنا وتعاطفنا الصادق مع بيب وعائلته في هذا الوقت المحزن للغاية، هو وأسرته لديهم الحب والدعم الكامل من عائلة مانشستر سيتي.

دي بروين: تفكيرنا مع بيب وعائلته في هذا الوقت.

لابورت: صلواتنا وأفكارنا مع عائلة بيب وبيري وأحبائهم اليوم، أخبار مفجعة.

ميندي: لطالما عاملتني مثل الابن، وكما هو الحال في العائلة، نضحك معًا كما نبكي معًا، خالص التعازي لبيب وجميع أفراد عائلة جوارديولا.

برشلونة: نحن في نادي برشلونة نشعر بالحزن العميق لفقدان دولورس سالا خلال هذا الوقت العصيب، ونود أن نعرب عن تعازينا خاصة لبيب جوارديولا وعائلته وأصدقائه، ارقدي في سلام.

ريال مدريد: ريال مدريد يشعر بالحزن العميق لوفاة دولورس سالا كاريو، والدة بيب جوارديولا، يرغب نادينا في نقل تعازيه لأسرتها وأحبائها.

إنتر ميلان: النادي النيرازوري وأنطونيو كونتي يعربان عن قربهما من المدرب بيب جوارديولا وعائلته في لحظة الألم هذه.

بايرن ميونخ: عزيزي بيب، نادي بايرن ميونيخ كله مرتبط بك وبأسرتك.

تشيلسي: كلنا في تشيلسي نرسل خالص تعازينا لبيب جوارديولا وعائلته.

مانشستر يونايتد: الجميع في مانشستر يونايتد يشعر بحزن لسماع هذه الاخبار الفظيعة، نرسل تعازينا الخالصة من قلوبنا لبيب و عائلته.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن