جميع المباريات

إعلان

ماجواير يشرح.. كيف يتعامل لاعبو يونايتد مع كورونا؟

ماجواير

ماجواير

تحدث هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد عن تعامل الشياطين الحمر مع جائحة كورونا التي انتشرت على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم وتسببت في تعليق الأنشطة المحلية والأوروبية.

واتخذ الاتحاد الإنجليزي قرارا بالاتفاق مع رابطة بريميرليج على تأجيل المباريات المحلية حتى نهاية شهر ابريل الجاري مع تضاؤل فرصة العودة في مايو المقبل.

وخلال تصريحات نقلتها شبكتها "سكاي سبورتس" قال ماجواير: "كل نادٍ سيتعامل مع الفيروس بشكل مختلف".

وأضاف: "النادي يراقب ويقيم باستمرار الوضع بشكل أسبوعي، لنرى أين نحن ، وما إذا كنا بحاجة للقيام بشئ جديد بشأن التدريبات أو تخفيض الأجور، كل نادي سيتعامل مع الوضع بشكل مختلف لأن كل فريق له ظروف مختلفة".

وفيما يتعلق بوقته خلال فترة تعليق المباريات وكيف يتدرب اللاعبون قال ماجواير: "نحن نقوم ببعض الأعمال الفردية، نحاول أن نجتمع في مكالمة جماعية بين الحين والآخر، جلسات اللياقة البدنية نقوم بها بشكل أساسي".

وتابع: "نحاول القيام بواجبنا، ليس هناك الكثير للقيام به غير التدريب، لذلك ليس هناك عذر كبير للاعبين إذا لم يحافظوا على لياقتهم".

وأتم ماجواير تصريحاته موجها رسالة إلى العاملين في الصحة قائلا: "أنا فخور حقًا بما يقدمه العاملون في NHS وأقدر مجهوداتهم لذلك أنا أتبع المبادئ التوجيهية لحماية لهم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن