جميع المباريات

إعلان

صفقة تبادلية؟.. يوفنتوس يبحث عن حلول لعودة بوجبا إلى تورينو

بوجبا

بوجبا

مازال الفرنسي بول بوجبا هو حلم يوفنتوس الكبير في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وبحسب التقارير الإيطالية فإن رغبة بيانكونيري لم تتغير، كذلك رغبة اللاعب في مغادرة مانشستر يونايتد.

وأوضحت التقارير الايطالية أن يوفنتوس سيواجه منافسة شرسة مع ريال مدريد على ضم اللاعب الفرنسي، خاصة مع تمسك يونايتد بالسعر التي حددته مقابل الاستغناء عن بوجبا (100-150 مليون يورو).

وبحسب ما ذكرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الايطالية فإن الأزمة الاقتصادية التي سببها فيروس كورونا قد تفتح المجال أمام الأندية لإبرام صفقات تبادلية خلال الميركاتو المقبل.

وأضافت الصحيفة أن موقف مانشستر يونايتد واضح، وعبر عنه نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد قائلا: "من الأفضل عدم خداع الجماهير، الأشخاص التي تتحدث عن صفقات بمئات الملايين في الصيف المقبل يتجاهلون الواقع".

من جانبها قالت "توتو سبورت" إن هناك عدة أسماء تحت نظر إدارة يونايتد وهم دولاس كوستا، ميراليم بيانيتش، أليكس ساندرو، آرون رامسي وأدريان رابيو، لذلك فقد تدخل أحد تلك الأسماء ضمن صفقة تبادلية لعودة بوجبا إلى تورينو.

جدير بالذكر أن بوجبا تدرج في صفوف ناشئي مانشستر يونايتد حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول في يناير 2012 قبل الانتقال إلى يوفنتوس مطلع موسم 2012/2013، ثم عاد إلى أولد ترافورد مجددا مع بداية موسم 16/17.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن