شاهد كل المباريات

إعلان

"في ثوبه الجديد" مورينيو يتحدث عن.. البيض المقلي.. واللعب خلف الأبواب المغلقة

مورينيو

مورينيو

تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي عن اللعب خلف الأبواب المغلقة، المساعدات الاجتماعية للمحتاجين لمواجهة أزمة فيروس كورونا.

في غياب كرة القدم، يتطوع مورينيو للمساعدة في حصاد المنتجات الطازجة من ملعب التدريب للنادي، ثم يقوم بتسليمه حيث يتم توزيعه على الأسر الفقيرة خلال جائحة فيروس كورونا.

وخلال مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس قال المدرب البرتغالي: "أفتقد كرة القدم ، مر سبعة أسابيع منذ آخر مرة لعبنا فيها هنا".

وأضاف: "أفتقد عالمنا، أعتقد أن الجميع كذلك، كرة القدم جزء من عالمي، لكن يجب أن نتحلى بالصبر ، هذه معركة علينا جميعاً خوضها".

وتابع: "أحول تذكر اليوم العادي هنا في ملعب توتنهام، قبل المباراة، بعد المباراة، الآن تحول إلى منشأة صحية لمساعدة الأطباء.. حقا انه أمر رائع".

وواصل مورينيو حديثه: "إذا تمكنا من لعب المباريات التسع المتبقية هذا الموسم ، فسيكون ذلك جيدًا لكل منا، ولكرة القدم وللدوري الممتاز".

وأكمل: "اللعب خلف الأبواب المغلقة؟ أعتقد أن كرة القدم لن تكون خلف الأبواب المغلقة في وجود الكاميرات، الملايين والملايين سيتابعون، لذا لن يكون فارغاً على الاطلاق ".

كان مورينيو يعيش مع ثلاثة مدربين آخرين من توتنهام أثناء فترة الإغلاق، يعلق جوزيه: "الوقت يمر بسرعة حيث يقضون معظم أيامهم في العمل، ويتبقى الوقت القليل للطهي".

يتم مورينيو قائلا: "أنا متخصص البيض المقلي، الرجال الآخرون أفضل قليلاً مني".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات