جميع المباريات

إعلان

بوجبا: الإغلاق لن يؤثر على تحقيق أهدافي

بوجبا

صورة ارشيفية

أعرب الفرنسي الدولي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن تصميمه للحفاظ على لياقته وصحته وحماسه مع الاستعداد الذهنى للعودة إلى النشاط والملاعب من جديد بعد فترة غياب طويلة.

وقبل أن تتوقف منافسات كرة القدم في بريطانيا لأجل غير مسمى في 13 مارس الماضي بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، شارك بوجبا في ثماني مباريات فقط خلال هذا الموسم، وتزامنت آخر مشاركة له مع يوم فتح صناديق هدايا الكريسماس (بوكسينج داي).

فقد خضع بوجبا بعدها لعملية جراحية إثر إصابة عاوته في القدم، تطلبت فترة طويلة لإعادة التأهيل.

وفي الوقت الحالي يخضع بوجبا للعزل الذاتي في منزله في ظل استمرار أزمة وباء فيروس كورونا المستجد، وعدم اتضاح الرؤية بشأن موعد استئناف المنافسات، أكد اللاعب أن الظروف الحالية وحالة الإغلاق التي تشهدها البلاد لن تؤثر على حماسه وأفكاره وملكاته العقلية لتحقيق أهدافه.

وقال بوجبا في تصريحات لموقع نادي مانشستر يونايتد :"لدي صالة جيم صغيرة في منزلي. وأتمكن من إجراء بعض التدريبات، وكذلك الركض وركوب الدراجات والخروج وإجراء بعض التدريبات بالكرة. أشغل وقتي وأحاول الحفاظ على صحتي."

وأضاف "علينا الحفاظ على حماسنا، فلا بديل عن ذلك. هي فترة ولا نعرف إلى متى ستستمر هذه الحالة، لكنني مازالت لدي أهداف وهذا (الوباء) سينتهي في يوم ما."

وتابع "حينذاك، علينا العودة إلى الملعب، لذلك يجب أن نكون مستعدين. بالنسبة لي، أنا غائب منذ فترة طويلة، لذلك أتطلع إلى العودة إلى كرة القدم."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

10

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق مانشستر سيتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن