شاهد كل المباريات

إعلان

"نعم بشدة".. سولشاير يفتح الباب أمام ثنائية بوجبا وفيرنانديز

بوجبا

بوجبا وفيرنانديز

أجاب النرويجي أولي جونار سولشاير بوضوح على أحد أبرز الأسئلة التي شغلت جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مؤخرًا، بإمكانية لعب الفرنسي بول بوجبا بجوار البرتغالي برونو فيرنانديز في خط الوسط، رغم تقارب مهام اللاعبين.

وتضاعفت فرص استئناف الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أشارت تقارير بريطانية إلى أن رابطة "بريميرليج" على وشك اتخاذ قرار باستئناف المسابقة في شهر يونيو المقبل.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع فيرنانديز من صفوف سبورتنج لشبونة في شهر يناير الماضي، مقابل 48 مليون جنيه إسترليني، وتألق اللاعب بشكل ملفت في خط الوسط، في ظل غياب بوجبا بسبب الإصابة.

وكانت تقارير عديدة أشارت إلى أن التعاقد مع فيرنانديز جاء تمهيدًا لرحيل بوجبا عقب انتهاء الموسم الحالي، حيث تهتم العديد من الأندية الكبرى، أبرزها ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بالتعاقد معه.

وحول إمكانية اللعب بالثنائي معًا قال سولشاير في حوار مع شبكة سكاي سبورتس: "اللاعبون المميزون بإمكانهم اللعب معًا، بكل تأكيد يستطيعان، نعم وبشدة."

وأضاف سولشاير: "التأثير الذي أحدثه فيرنانديز عند التعاقد معه مثل دعمًا للجميع، سواءً للنادي أو اللاعبين وكذلك المشجعين، عودة بول بوجبا وماركوس راشفورد أيضًا ستكون رائعة."

وأكمل سولشاير خلال الحوار الذي تم عبر تقنية الفيديو بسبب إجراءات العزل التي تسبب بها تفشي فيروس كورونا: "بوجبا واجه موسمًا صعبًا بسبب الإصابات، كما يتعافى راشفورد، لذلك هي فرصة لنا ولهما للعودة على قدم المساواة مع اللاعبين الآخرين."

وتوقفت منافسات كرة القدم في الأراضي الإنجليزية وجميع أنحاء العالم في شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ويأمل مسؤولو بريميرليج في عودة المنافسات تبعًا لشروط وضوابط صحية خلال الفترة المقبلة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات