جميع المباريات

إعلان

تقرير: مشكلة تعرقل مساعي أرسنال للتعاقد مع البرازيلي نيتو

نيتو

صورة ارشيفية

يطمح فريق أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع البرازيلي نيتو، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، غير أن هناك مشكلة ربما تعرقل تلك المساعي، حسبما أفادت صحيفة (إكسبريس) البريطانية اليوم الأحد.

وانتقل نيتو /30 عاما/، الذي يمتلك مباراة دولية وحيدة فقط، لصفوف برشلونة في الصيف الماضي، لكنه لم يفرض نفسه كعنصر أساسي في الفريق، حيث ظل بديلا للحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، ولم يخض سوى أربعة لقاءات فقط مع الفريق في كل المسابقات خلال الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن نيتو دخل حسابات فريق تشيلسي الإنجليزي أيضا، غير أن الفريق اللندني ربما يخرج من سباق التعاقد مع الحارس البرازيلي حال تعاقده مع الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي.

وأضافت إكسبريس أن أياكس مهتم أيضا بضم نيتو، كبديل محتمل لأونانا، الذي أعرب عن رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

كما ذكرت الصحيفة أن برشلونة لا يواجه أي مشاكل في بيع نيتو لأندية أشبيلية وأتلتيكو مدريد وريال بيتيس بإسبانيا وميلان الإيطالي.

وتابعت الصحيفة أن تزايد الاهتمام بضم نيتو من المرجح أن يرفع سعره خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لمبلغ يزيد عما يرغب أرسنال في دفعه.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم أن عقد الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز مع أرسنال ينتهي عام 2022، لكنه بعيدا عن حسابات الجهاز الفني للفريق الإنجليزي، بعدما شارك في 11 مباراة فقط بمختلف البطولات هذا الموسم.

ويُنظر إلى نيتو على أنه نسخة احتياطية من الدرجة العالية للألماني بيرند لينو حارس أرسنال، الذي ظهر بشكل جيد للغاية هذا الموسم مع الفريق الملقب بـ(المدفعجية).

وحافظ لينو على نظافة شباكه في ثماني مباريات فقط مع أرسنال في 30 مباراة لعبها بالموسم الحالي، إضافة إلى قيامه بسلسلة من التصديات الرائعة في تلك الفترة.

في غضون ذلك، شدد الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أنه سيوقع فقط مع اللاعبين الذين ليسوا في حاجة للقيام بمحاولات معهم لحثهم ودفعهم للانتقال لملعب (الإمارات)، وهو ما قد يعرقل إمكانية ضم نيتو لصفوف الفريق.

كان أرتيتا قال مؤخرا: "الكل يريد أن يأتي إلى هنا ولدينا فكرة واضحة حقا عما نحن عليه".

وتابع "لا يحتاج الأمر للكثير من الإقناع ، وإذا كان الأمر كذلك ، فبالنسبة لي فهي ليست نقطة بداية جيدة".

وأضاف "إذا اضطررت لإقناع لاعب بالبقاء أو الانضمام إلينا. لأرسنال؟ هذا يعوقني قليلا. يجب أن تكون لدى اللاعب الرغبة في اللعب معنا وأن يعرف الأسلوب الذي أريده".

شدد أرتيتا "هذه هي الشروط التي يجب توافرها في أي لاعب ينضم إلينا، نفس الأمر متوافر مع اللاعبين الموجودين هنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن