شاهد كل المباريات

إعلان

الشرطة البريطانية تطلب إقامة مواجهة تتويج ليفربول بـ "بريميرليج" في ملعب محايد

ليفربول

ليفربول

طلبت الشرطة البريطانية في بيان رسمي إقامة بعض مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز في ملاعب محايدة، وخصصت بينها المواجهة المنتظر أن يحسم بها ليفربول تتويجه باللقب في الموسم الحالي.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أعلنت رسميًا أمس الخميس حسم قرار استئناف موسم 2019/2020 المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث تُستأنف مواجهاته في السابع عشر من شهر يونيو المقبل.

وأضاف مارك روبرتس قائد قوات الشرطة المسؤولة عن كرة القدم في المملكة المتحدة في بيان رسمي: "كانت مناقشاتنا مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إيجابية، كان تركيزنا المشترك ينصب على صحة الجماهير."

وأضاف البيان: "ستُقام معظم المباريات المتبقية على الملاعب المقررة لها، لكن عدد قليل من المباريات سيُقام على ملاعب محددة، والتي على عكس بعض التقارير، لم يتم الاتفاق عليها حتى الآن."

وتبعًا لشبكة "سكاي سبورتس" فإن مواجهات ليفربول مع إيفرتون، ليفربول مع مانشستر سيتي، مانشستر سيتي مع نيوكاسل، مانشستر يونايتد مع شيفيلد يونايتد وليفربول مع نيوكاسل بين المباريات التي طلبت الشرطة نقلها لملاعب محايدة.

وصرح ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي لرابطة بريميرليج في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" بأن الرابطة تفضل إقامة المباريات المتبقية من عمر الموسم الحالي في ملاعبها المحددة سابقًا، لكنه أضاف أن بعض المباريات قد تُنقل إلى ملاعب محايدة لاعتبارات أمنية.

ويحتاج ليفربول لفوزين لإعلانه بطلًا بشكل رسمي للنسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد يُتوج في مواجهته الأولى أمام إيفرتون، في حالة خسارة مانشستر سيتي المواجهة المؤجلة أمام أرسنال، والتي ستُفتتح بها مرحلة الاستئناف في السابع عشر من يونيو.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 82 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر الموسم الحالي، بفارق 25 نقطة أمام مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات