جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. هدفان لتشيلسي.. خطة برشلونة الثانية.. وموعد عودة الجماهير

تشيلسي

تشيلسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

أهداف تشيلسي

يستهدف نادي تشيلسي التعاقد مع الثنائي فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ وتيمو فيرنر مهاجم لايبزيج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه.

فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي يريد عمل تجديد لفريقه استعدادًا للموسم المقبل، ويعد كوتينيو وفيرنر هما اللاعبان الأبرز على طاولته من أجل الاستعانة بهما في خطته.

وستهام يعود

لأول مرة، عاد لاعبو وستهام لخوض التدريبات الجماعية والاحتكاك خلال المران استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلف أبواب مغلقة.

الحكومة الإنجليزية كانت قد وافقت على أن تخوض الفرق تدريباتها خلال الفترة المقبلة بشكل جماعي لكن مع الحفاظ على بعض الإجراءات الاحترازية.

ذا صن

يونايتد يقترب

اقترب نادي مانشستر يونايتد من التوصل لاتفاق مع مسؤولي شنغهاي شينهوا الصيني لتمديد استعارته للمهاجم النيجيري أوديون إيجالو.

مانشستر يونايتد عرض على شينهوا مد إعارة إيجالو حتى شهر يناير القادم، لكن ذلك سيؤدي لغيابه عن فترة طويلة من الدوري الصيني بعد عودته إلى فريقه.

ميرور

غياب النزاهة

يرى تيرون مينجز مدافع استون فيلا أن اللاعبين هم أخر من تم استشارتهم بخصوص ملف عودة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 يونيو المقبل.

وقال لاعب أستون فيلا: "الدوافع بنسبة 100 بالمئة يقودها الشق المالي بدلا من شق النزاهة، نحن آخر من تم استشارته رغم أننا أساس اللعبة".

الصحافة الإسبانية

ماركا

خطة البرسا الثانية

يفكر برشلونة في التوجه إلى فابيان رويز ما لم يتمكن من التعاقد مع ميراليم بيانيتش هذا الصيف لدعم وسط الملعب، بسبب عدم التوصل لاتفاق مع نادي يوفنتوس حتى الآن.

ويعاني برشلونة بسبب رغبة يوفنتوس في التعاقد مع أرتور ميلو ضمن الصفقة، فيما يرفض اللاعب البرازيلي الرحيل صوب النادي الإيطالي.

آس

الريال في أزمة

يواجه ريال مدريد أزمة بسبب تجديدات سانتياجو برنابيو بعدما أعلن رئيس رابطة الليجا توجه لدخول الجمهور الموسم المقبل، بعدما كانت المجلس الأعلى للرياضة قد رجح عدم دخول الجماهير للأحداث الرياضية حتى 2021.

ويرغب رئيس رابطة الليجا في دخول 30% من الجماهير بداية من الموسم المقبل على أن تزيد بشكل تدريجي حتى تصل للسعة الكاملة في يناير 2021.

سبورت

شالكة يطلب بقاء ميراندا

طلب نادي شالكة من إدارة برشلونة استمرار خوان ميراندا لمدة عام إضافي في صفوف الفريق بعدما ظهر بشكل طيب في أول مواسمه.

وسيكون القرار النهائي بخصوص مستقبل اللاعب في يد برشلونة مع عدم ظهور شالكة بحالة طيبة في الموسم الحالي بالدوري الألماني.

موندو ديبورتيفو

رونالدو يتجاهل كريستيانو

صرح البرازيلي رونالدو لاعب ريال مدريد السابق بأن ليونيل ميسي يظل أفضل لاعب في العالم، بينما تجاهل كريستيانو رونالدو في اختياراته لأفضل خمس لاعبين.

وقال رونالدو: "بالطبع ميسي هو رقم واحد، إنه موهبة سننتظر لمدة 20 أو 30 سنة قادمة كي نرى مثلها.. أحب أيضًا صلاح، هازارد، ونيمار، أحب أن أراه يلعب وبالطبع مبابي."

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

مدرب أتالانتا يكشف معاناته

كشف جيان بييرو جاسبريني المدير الفني لفريق أتالانتا الإيطالي عن معاناته من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال جاسبريني: "شعرت بالإعياء في اليوم السابق لمباراة فالنسيا بدوري أبطال أوروبا، وفي المساء ساءت حالتي".

وأضاف: "إذا نظرتم إلى الصور فإنني لم أظهر بحالة جيدة على مقاعد البدلاء، وفي الليلتين التاليتين لم أخلد للنوم بشكل جيد، لم أعاني من حمى لكن شعرت بأعراضها".

فوتبول إيطاليا

عودة الجماهير في يوليو

يعمل أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي مع رؤساء الأندية الـ19 في الدوري، على إعادة الجماهير للملاعب مرة أخرى.

ويرغب أنييلي في أن تعود الجماهير في منتصف يوليو المقبل بشكل تدريجي، على أن تعود بنسبة 10% ثم بنسبة 25% مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية.

الصحافة الألمانية

بيلد

تأجيل صفقة هافيرتز

يبدو أن صفقة كاي هافيرتز نجم ليفركوزن الألماني، ستتأجل للعام المقبل، بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا، وكذلك صعوبة دفع مبلغ مالي كبير في الصفقة.

وقال الرئيس الفخري لبايرن أولي هونيس، أن الظروف الحالية تجعل من المستحيل انتقاله لبافاريا، فيما نشرت ماركا الإسبانية، أن ريال مدريد أجل اهتمامه بضم اللاعب الألماني للعام المقبل.

كيكر

5 جولات على النهاية

قبل 5 جولات من النهاية يبدو أن بايرن ميونيخ قريبا من التتويج بلقب البوندسليجا، حيث يكفيه الفوز في 3 مباريات من مواجهات ليفركوزن ومونشنجلادباخ، وبريمن، وفرايبورج، وفولفوسبورج، لكن السباق على المراكز المؤهلة لبطولة أوروبا يشهد الكثير من الإثارة.

فيما سيكون من الصعب على فريق بادربورن البقاء في الدوري الألماني، فيما يصارع فيردر بريمن لتفادي الهبوط.

الصحافة الفرنسية

Le10Sport

باريس يستهدف ويليان

كشفت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان يريد ضم البرازيلي ويليان نجم تشيلسي في صفقة انتقال حر.

ويليان عليه الأنظار من برشلونة وآرسنال أيضًا إلا أن النادي الباريسي يخطط للحصول على خدماته خاصة أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ليكيب

لاكازيت يرفض إنتر

رفض ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال فكرة الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان في الصيف المقبل.

تقارير صحفية إيطالية ربطت مهاجم آرسنال بالانتقال للإنتر ليكون بديلاً للأرجنتيني لوتارو مارتينيز والذي يُعد هدفًا لبرشلونة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن