جميع المباريات

إعلان

سكاي: أندية بريميرليج مهددة بفقدان لاعبيها في جولة الاستئناف

كورونا - كرة قدم - بريميرليج

تعقيم كرة القدم

قالت شبكة "سكاي سبورتس" إن أندية الدوري الإنجليزي تواجه تهديدا بغياب لاعبيها عن جولة استئناف بريميرليج إذا ثبتت وجود عينات إيجابية خلال صفوف الفريق.

وأعطت الحكومة البريطانية الضوء الأخضر للأندية بالعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الشهر الماضي، على أن تعود مباريات بريميرليج في السابع عشر من يونيو الجاري بإقامة مباراتي مانشستر سيتي وأستون فيلا المؤجلتين ضد أرسنال وشيفيلد يونايتد على الترتيب.

من جانبها قالت شبكة "سكاي" إن البروتوكول الصحي في الدوري الإنجليزي، يقتضي بخضوع كل اللاعبين والموظفين والمدربين لاختبارات كورونا مرتين أسبوعيًا (الثلاثاء والجمعة).

وأضافت "سكاي" أنه من ستثبت "إيجابية" العينة الخاصة به من اللاعبين سيتم استبعاده من التدريبات لمدة 14 يوما، إلى جانب الخضوع للحجر المنزلي لمدة 7 أيام.

وأشارت الشبكة إلى أنه مع استعداد مانشستر سيتي، أرسنال، شيفيلد يونايتد وأستون فيلا لاستئناف المباريات المؤجلة للجولة الـ29 من بريميرليج، فإذا ثبتت إيجابية أي لاعب من الفرق الأربعة فسيتم استبعاده من المشاركة في تلك الجولة، ونفس الحال بالنسبة للأندية التي ستخضع للاختبار الثاني لكورونا، استعدادا للجولة 30 التي ستنطلق يوم السبت (20 يونيو).

جدير بالذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي أعلنت يوم السبت الماضي عدم وجود حالات إيجابية بالمرحلة الرابعة لمسحات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن