جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. شكل جديد لبريميرليج.. تحذير لليفربول.. وحكيمي يتفوق

الدوري الإنجليزي، البريميرليج، بريميرليج

بريميرليج

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية

ديلي ميل

شكل جديد لبريميرليج

سيظهر بريميرليج بشكل جديد بعد استئنافه، حيث سيتواجد داخل الاستاد 300 شخص فقط، وستقام المؤتمرات الصحفية من خلال الاتصال بالفيديو.

ولن تستمر تقنية حكم الفيديو المساعد بنفس شكلها الذي بدأ الموسم الحالي، حيث تم الاتفاق على تقسيم المقر الرئيسي الخاص بحكام الفيديو بحيث يتواجدوا في غرف منفصلة.

ذا صن

روني يخسر شعره

ظهر واين روني لاعب ديربي كاونتي في تدريبات الفريق من جديد ضمن الاستعدادات لاستئناف شامبيونشيب، حيث ظهر عليه خسارة شعره.

وحاول واين روني الحفاظ على مظهره من خلال عمليات زراعة الشعر التي أنفق عليها آلاف الجنيهات على مدار قرابة 10 سنوات حتى الآن.

اكسبريس

نيفل يحذر ليفربول

حذر جاري نيفل أسطورة مانشستر يونايتد السابق، نادي ليفربول من أن مانشستر سيتي لن يكون بالمنافس السهل الموسم المقبل بعدما اقترب الريدز من حسم لقب الموسم الجاري.

وقال نيفل: "نحن نعلم أن الفجوة كبيرة على مستوى فارق النقاط، لكن بشكل عام الفارق بين الفريقين ليس كبيرًا، نحن نعلم ما حققه مان سيتي خلال الموسمين الماضيين، لقد كان شيئًا مذهلًا، وليفربول اقترب منهم وقدم الموسم الأكثر روعة."

ديلي ستار

يونايتد سيبلغ باريس بسعر بوجبا

يتوجه مانشستر يونايتد لإبلاغ باريس سان جيرمان بسعر اللاعب الفرنسي بول بوجبا المقدر بـ130 مليون إسترليني، إذا كانت لديهم رغبة في التعاقد معه.

ولن يمانع بوجبا من العودة إلى بلاده عبر بوابة باريس سان جيرمان وذلك مع استعدادهم لدفع مبلغ الـ400 ألف إسترليني الذي يتقضاه اللاعب إسبوعيًا.

الصحافة الإسبانية

ماركا

حكيمي يتفوق

تفوق المغربي أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني، على ظهيري ريال مدريد داني كارفاخال ومارسيلو.

وساهم حكيمي هذا الموسم في تسجيل 19 هدفا بين الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا بمعدل 9 أهداف و10 تمريرات حاسمة.

وتفوق حكيمي على ظهيري ريال مدريد مارسيلو الذي ساهم في 14 هدفا موسم 2016-2017، وداني كارفخال الذي ساهم في 10 أهداف نفس الموسم.

سبورت

ميسي يغيب

غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء عن مران فريقه الكتالوني.

واكتفى ميسي بخوض تدريبات في صالة الجيمانزيوم، وهو لا يعاني من أي مشاكل جسدية.

موندو ديبورتيفو

ديمبيلي يقترب من يوفنتوس

اقترب عثمان ديمبيلي لاعب نادي برشلونة الإسباني، من الرحيل عن البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وستشهد فترة الانتقالات الصيفية، صفقة تبادلية بين ناديي برشلونة ويوفنتوس، بإدخال ديمبلي في صفقة ميراليم بيانيتش لاعب اليوفي.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

حلم إنتر

يستعد إنتر ميلان لمواجهة نابولي في نصف نهائي كأس إيطاليا، في الطريق نحو الحلم الذي تأخر 9 سنوات، حيث ترجع البطولة الأخيرة التي حصدها الإنتر لموسم 2011.

ويعتمد الإنتر على الثنائي لوكاكو ولوتارو مارتينيز، لقيادة الفريق لتحقيق اللقب، حيث يسعى كونتي للابتعاد عن سيناريو الموسم الماضي الذي أطاح بسباليتي بعد الخسارة أمام لاتسيو في ربع النهائي.

توتو سبورت

اعتذار رينا

نشر بيبي رينا حارس مرمى ميلان الإيطالي، رسالة اعتذار غامضة بعد اتهامه بالفاشية: "أنا آسف أنا لست مثقفًا وأتحدث مع القلب".

وكان رينا نشر صورة ليدين بيضاء وسوداء في إشارة لتضامنه ضد العنصرية بعد وفاة جورج فلويد على يد الشرطة الأمريكية.

الصحافة الالمانية

بيلد

خطأ كبير

قال ويلي سانيول، النجم السابق للمنتخب الفرنسي وفريق بايرن ميونخ الألماني، إنه يرى أن قرار إلغاء موسم الدوري الفرنسي، كان خطأ كبيرا، خاصة بعد أن نجحت عودة منافسات الدوري الألماني.

وأضاف :"المشكلة تكمن في أن قرار إلغاء موسم الدوري الفرنسي اتخذ في وقت مبكر للغاية. والآن تنظر الجماهير الفرنسية إلى ألمانيا، ولا شك في أن الكثيرين يشعرون بالغيرة."

وقال سانيول إن أحد أسباب اتخاذ القرار يكمن في حقيقة حصول العديد من الأندية بالفعل على عائدات البث التليفزيوني.

مجلة بايرن ميونيخ

البحث عن مدير كرة

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني أنه لن يبحث عن مدير كرة جديد عقب انضمام مدير الكرة الحالي حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارة اعتبارا من أول يوليو المقبل.

وقال صالح حميديتش :"سأواصل القيام بمهامي كما كان عليه الوضع من قبل. علينا أن نرى ما سيحدث في العامين أو الأعوام الثلاثة المقبلة."

وأضاف "هو شرف لي أن أنضم إلى مجلس الإدارة. من المنظور العملي، لن يتغير شيئ في مجال مسؤولياتي مع تولي المنصب الجديد."

فرانس فوتبول

ليون يعود

سيعود فريق ليون لاستئناف التدريبات الجماعية يوم 8 يونيو المقبل استعدادا لعودة النشاط، رغم إنهاء موسم الدوري الفرنسي في 30 إبريل الماضي.

وينتظر ليون عودة دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه يوفنتوس في إياب دور الـ16 من البطولة، كما سيضرب الفريق موعدا مع باريس سان جيرمان في نهائي كأس رابطة الدوري الفرنسي.

ليكيب

باريس يستقبل محترفيه

عاد المدافع البرازيلي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان إلى فرنسا، بعد سفره لموطنه البرازيل خلال الفترة الماضية، بينما لا يزال مواطنيه نيمار وتياجو سيلفا يمكثوا في البرازيل.

وسيخضع ماركينيوس لفترة عزل مدتها 14 يوم، وذلك استعدادا لاستنئاف تدريبات باريس سان جيرمان في 22 يونيو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن