جميع المباريات

إعلان

تقارير: دوري الأبطال يؤجل حسم انتقال فيرنر إلى تشيلسي

فيرنر

تيمو فيرنر لاعب لايبزيج الألماني

كشفت تقارير صحفية بريطانية وألمانية، الخميس، أن صفقة انتقال تيمو فيرنر هداف فريق لايبزيج الألماني إلى تشيلسي ستتأجل حتى الشهر المقبل.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلاً من "بيلد" الألمانية، ذكرت أن الشرط الجزائي في عقد فيرنر متاح حتى منتصف الشهر المقبل وليس الجاري.

ويحتوي عقد فيرنر مع لايبزيج على شرط جزائي بـ 53 مليون يورو إلا أن هذا المبلغ متاح دفعه حتى قبل منتصف شهر يوليو المقبل، مما يعني السماح لأي نادٍ يرغب في التعاقد مع اللاعب عليه دفع هذا المقابل أو التفاوض بعد ذلك مع النادي الألماني بعد انتهاء المهلة.

فيرنر بدوره أعطى كلمة للانتقال إلى تشيلسي حيث ذكرت تقارير صحفية أن الطرفين توصلا لاتفاق بدوره سيدفع النادي اللندني الشرط الجزائي في عقد فيرنر مع حصول الأخير على راتب أسبوعي يقدر بـ170 ألف جنيه إسترليني على أن يكون مدة العقد خمس سنوات.

وأوضحت الصحيفة أن صفقة فيرنر تتوقف فقط على مصير تشيلسي من التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يحتل "البلوز" المركز الرابع برصيد 48 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب الترتيب الخامس.

ومن المقرر أن يستأنف تشيلسي مبارياته في بريميرليج بعد توقف دام ثلاثة شهور بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، حيث سيقابل النادي اللندني نظيره أستون فيلا في 21 من الشهر الجاري ضمن حسابات الأسبوع الـ30.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن