جميع المباريات

إعلان

بمشاركة تريزيجيه والمحمدي.. تعادل سلبي بين أستون فيلا وشيفيلد (فيديو)

تريزيجيه

تريزيجيه

سيطر التعادل السلبي على مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد، المؤجلة من منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي كبدلاء خلال المباراة في الدقيقتين 69 و76.

وعرفت المباراة لقطة مثيرة للجدل بعدما لم يحتسب مايكل أوليفر حكم اللقاء هدفاً صحيحاً لشيفيلد في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بعدما عبرت الكرة خط مرمى أستون فيلا.

وبذلك التعادل رفع شيفيلد رصيده من النقاط إلى 46 نقطة في المركز السادس، بينما أصبح رصيد أستون فيلا 26 نقطة في المركز التاسع عشر.

ملخص المباراة

في الدقيقة 17 حصل أستون فيلا على ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء شيفيلد، نفذها جريليش وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء قابلها مكجين برأسية ولكن هيندرسون حارس شيفيلد أمسك بالكرة.

وشهدت الدقيقة 37 من عمر اللقاء هجمة خطيرة لأستون فيلا ووصلت إلى عن جون مكجين الذي حاول استلام الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه سقط وحكم اللقاء لم يحتسب شيء.

وشهد اللقاء لقطة مثيرة للجدل في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بعدما تصدى نايلاند حارس مرمى أستون فيلا لكرة عرضية، اصطدم بعد الإمساك بها بزميله ديفيز ليسقط داخل المرمى وتعبر الكرة الخط بالكامل، إلا أن حكم اللقاء لم يحتسب الهدف.

وعرفت المباراة تألق من دين هندرسون حارس شيفيلد بعدما تصدى لتسديدة قوية لمهاجم استون فيلا من داخل منطقة الجزاء، لينقذ مرماه من هدف محقق لأصحاب الأرض في الدقيقة 52.

وعاد هندرسون للتألق من جديد في الدقيقة 60 بعدما تصدى لتسديدة قوية من جون ماكجين وحولها إلى خارج الملعب لتصبح ركلة ركنية لأستون فيلا.

ودخل محمود حسن تريزيجيه بديلاً لأنور الغازي لاعب أستون فيلا في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وانضم أحمد المحمدي لزميله في أرض الملعب في الدقيقة 76 بعد أن دخل بديلاً لإيزري كونسا.

وأرسل تريزيجيه كرة عرضية كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها دفاع شيفيلد وخرجت الكرة إلى ركلة ركنية.

لمشاهدة أبرز لمسات تريزيجيه.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن