جميع المباريات

إعلان

كلوب يتحدث عن.. جاهزية صلاح.. مواجهة سيتي.. وغياب الجماهير عن آنفيلد

كلوب

كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، جاهزية محمد صلاح لاعب الريدز لمواجهة كريستال بالاس في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس مساء غد الأربعاء على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ31 من بريميرليج.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال كلوب: "محمد صلاح تدرب بشكل طبيعي بالأمس وكذلك آندى روبيرتسون، أما بالنسبة لجيمس ميلنر فتعرض لإصابة في أوتار الركبة وجويل ماتيب يعاني من آلام في أصابع القدم ومن المقرر أن يغيب الثنائي عن مباراة الغد".

وبسؤاله عن مواجهة كريستال بالاس، قال: "روي هودسون يقوم بعمل مذهل مع الفريق، لديهم تنظيم عالي وهم لاعبين أقوياء بدنيًا".

وواصل: "إنهم يعلمون كيفية التسجيل وإيجاد المرمى، علينا منعهم من ذلك غدًا".

وأشاد كلوب بقانون التغييرات الخمس، وقال: "قانون التغييرات الخمس الجديد مهم، خاصة عندما تلعب حوالي ست مباريات متتالية في وقت قصير".

وعن مواجهة مانشستر سيتي الاسبوع المقبل، قال المدرب الألماني: "لم نفكر في تلك المباراة حتى الآن، بإمكاننا التحضير لها بشكل مناسب لكن تركيزنا الآن ينصب على مباراة كريستال بالاس".

وواصل: "الشيء الوحيد الذي أدركته من مشاهدتي للسيتي هو كيف بإمكان أي فريق أن يتقدم بفارق 20 نقطة عن فريق مثل السيتي؟ لابد أننا قمنا بعمل جيد".

وعن اللعب بدون جماهير في آنفيلد، قال: "نعم الأمر مختلف، لقد تدربنا منذ أربع أسابيع وكنا نعرف أننا سنلعب على ملعبنا دون جماهير، كرة القدم تختلف في غياب الجماهير لكن علينا التعامل مع تلك الفترة".

جدير بالذكر أن ليفربول ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة ويتبقى له 5 نقاط فقط للتتويج بشكل رسمي بكأس بريميرليج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 0
تشيلسي

تشيلسي

57

جوووووووووووووول الهدف الثالث لصالح أرسنال عن طريق كاي هافرتز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن