جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. المحمدي يسجل وتريزيجيه يشارك.. أستون فيلا يتعادل مع نيوكاسل

المحمدي

المحمدي

خطف أستون فيلا نقطة ثمينة من نظيره نيوكاسل يونايتد، بعدما انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وسجل أحمد المحمدي هدف التعادل لصالح أستون فيلا في الدقيقة 83 من زمن اللقاء برأسية قوية بعد تمريرة عرضية من زميله كونور هوريهان، بينما سجل دوايت جايلي هدف نيوكاسل في الدقيقة 68.

وشارك محمود حسن تريزيجيه في المباراة منذ بدايتها وخرج بديلاً في الدقيقة 70 لصالح زميله كينان دافيز.

وبذلك التعادل رفع أستون فيلا رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في المركز الـ19، بينما أصبح رصيد نيوكاسل 39 نقطة في المركز الـ13.

ملخص المباراة

هدد تريزيجيه مرمى نيوكاسل بعدما استقبل كرة عرضية من جهة اليمين من إزري كونسا، وقابلها بتسديدة ولكنها مرت أعلى المرمى في الدقيقة 7.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 13 بعدما تعرض تريزيجيه لإصابة بعد سقوطه في التحام قوي مع لاعب فريق نيوكاسل جمال لاسيليس.

وأرسل تريزيجيه كرة عرضية من جهة اليمين في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، ولكن نجح مدافعي نيوكاسل في إبعاد الكرة عن منطقة الخطورة.

وقام جاك جريليش بإرسال كرة عرضية من جهة اليسار قابلها جون مكجين برأسية قوية ولكنها مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 38 من زمن اللقاء، توغل جويلينتون لاعب نيوكاسل من على يسار منطقة جزاء أستون فيلا، وسدد تسديدة قوية، ولكن تايرون مينجس تدخل لإبعاد الكرة بشكل رائع إلى ركلة ركنية.

وسدد مات ريتشي لاعب نيوكاسل تسديدة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس نيلاند ولكن سقطت منه الكرة ولكن دفاع فيلا تدارك الموقف واستخلص الكرة.

ومع بداية الشوط الثاني قابل تريزيجيه كرة عرضية من جهة اليسار، برأسية ولكنها مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

وقام أندي كارول لاعب نيوكاسل بإرسال كرة عرضية أرضية من جهة اليمين في الدقيقة 69 وصلت إلى دوايت جايل داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة بشكل رائع سكنت يسار مرمى أستون فيلا معلناً عن الهدف الأول.

وخرج تريزيجيه بعد مرور 70 دقيقة من عمر اللقاء، ودخل كينان دافيز بدلاً منه.

ودخل أحمد المحمدي في الدقيقة 77 من زمن اللقاء بديلاً للمدافع إزري كونسا.

وتحصل أستون فيلا على ركلة ركنية من جهة اليسار في الدقيقة 83، نفذها كونور هوريهان عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد المحمدي برأسية من على القائم القريب سكنت منتصف المرمى ليحرز هدف التعادل لفيلا.

لمشاهدة ملخص لمسات تريزيجيه خلال المباراة.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف أحمد المحمدي في شباك نيوكاسل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن