جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سيتي يواجه تشيلسي بالبدلاء.. وإزالة صورة بن لادن

سيتي وتشيلسي

مانشستر سيتي وتشيلسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

جوارديولا بالبدلاء أمام تشيلسي

صرح بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بأنه سيريح العناصر الأساسية أمام تشيلسي لعدم المخاطرة قبل مواجهة نيوكاسل في كأس الاتحاد الأحد المقبل.

وقال جوارديولا: "لا نستطيع أن ننكر بأننا نضع عينًا على مواجهة نيوكاسل، تشيلسي وليفربول من الأندية الكبيرة، لكني أعتقد أن مباراة نيوكاسل هامة لنا هي نهائي."

ديلي ستار

رسالة أجويرو

أعلن سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي أن جراحة الركبة التي خضع لها جرت بشكل جيد، وسيبدأ في التعافي قريبًا من أجل العودة لممارسة اللعب.

وقال أجويرو: "كل شيء جرى بشكل جيد، وسوف أبدأ في التعافي قريبًا، شكر كبير إلى دكتور كوجات وفريقه، ولكل الدعم الذي تلقيته منكم."

ميرور

ليدز يزيل صورة بن لادن

قامت إدارة ليدز يونايتد بإزالة صورة أسامة بن لادن من مدرجات استاد الفريق، بعدما قام أحد المشجعين بوضعها مستغلًا قرار النادي بالسماح للمشجعين بوضعم صورهم على المقاعد الخاوية.

وسمح ليدز يونايتد للجماهير بوضع صورهم في المدرجات مقابل 25 جنيه استرليني عن المباراة الواحدة، ليستغل أحد المشجعين الأمر ويضع صورة بن لادن.

اكسبريس

"حياة البيض" ليست مخالفة

أعلنت الشرطة البريطانية أن اللافتة التي أرسلها مشجع بيرنلي فوق استاد الاتحاد خلال مواجهة فريقه لمانشستر سيتي وكتب عليها "حياة البيض لها أهمية" لم تكن مخالفة لأي قوانين.

وتسبب اللافتة في ردود أفعال غاضبة كونها غير مقبولة وسط المطالب العالمية بأهمية منح السدود حقوقهم.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

آرثر ينتظر

ينتظر آرثر ميلو لاعب نادي برشلونة وصول عرضاً نهائياً من نادي يوفنتوس خلال الفترة المقبلة.

آرثر متفتح لمواصلة الاستماع إلى يوفنتوس ولكن إذا لم يقدم النادي الإيطالي أي عرض، فإن اللاعب سيستمر في برشلونة.

سبورت

البرازيلي الأغلى

قد يصبح آرثر ميلو لاعب نادي برشلونة، أغلى لاعب برازيلي في تاريخ يوفنتوس الإيطالي، في حالة انتقاله إلى نادي السيدة العجوز خلال الصيف المقبل.

وسيكون آرثر الذي سينتقل بمبلغ 80 مليون يورو، أغلى لاعب برازيلي في تاريخ النادي الإيطالي، متجاوزاً دوجلاس كوستا صاحب الـ40 مليون يورو.

آس

باريس يريد كوبو

يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع تاكيفوسا كوبو لاعب ريال مدريد المعار إلى نادي ريال مايوركا.

ولن يفرط ريال مدريد في كوبو، إلا في حالة موافقة اللاعب ودفع باريس سان جيرمان قيمة شرطه الجزائي التي تقدر بـ 250 مليون يورو.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

والد دجوكوفيتش يهاجم منافسه بسبب كورونا

هاجم والد نجم التنس دجوكوفيتش المصنف الأول على العالم، اللاعب ديمتريف، لتسببه في إصابة نجله بفيروس كورونا كوفيد-19.

وقال والد دجوكوفيتش، إن البلغاري ديمتريف تسبب في الكثير من الأذى في كرواتيا وصربيا وعائلته.

توتو سبورت

يوفي يتطور

أكد تشيزني حارس يوفنتوس، أن فريقه يتطور، مشيرًا إلى أن مباراة بولونيا الأخيرة والتي حقق فيها البيانكونيري فوزا بهدفين نظيفين.

وأوضح حارس اليوفي، أن فريقه سيخوض مباريات حاسمة خلال الشهرين القادمين للفوز ببطولتين، بعد خسارة نهائي الكأس أمام نابولي.

الصحافة الفرنسية

لُكيب

نانت يفاوض لاعب سان لورينزو

يسعى فريق نانت الفرنسي للتعاقد مع المهاجم الواعد أدولف جايش لاعب سان لورينزو الأرجنتيني.

ووفقا لما جاء في الصحيفة، فإن نانت عرض 3 ملايين يورو للتعاقد مع صاحب الـ21 عاماً، لكن الفريق الأرجنتيني يتوقع الحصول على ما يقرب من 7 ملايين يورو حال باع اللاعب الصاعد.

كامبل مستمر مع ناديه

أعلن نادي لايبزج الألماني تجديد عقد لاعب خط وسطه كيفن كامبل لمدة عامين، ليستمر اللاعب ضمن صفوف الفريق حتى عام 2023.

وقال كامبل :"إنني سعيد حقا بتمديد فترة التعاقد. رغم الإصابة، أبدى النادي رغبة واضحة في استمراري بالفريق لأعوام مقبلة، وأعتقد أنني أثبتت جدارتي بدعمهم منذ عودتي."

الصحافة الألمانية

شبورت بيلد

أسطورة بايرن ميونخ يثني على فليك

أثنى فرانز بيكنباور، أسطورة نادي بايرن ميونخ الألماني على المدرب هانزي فليك بعدما قاد بايرن لتعزيز رقمه القياسي بحسم التتويج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) للموسم الثامن على التوالي.

وقال بيكنباور :"هانزي فليك نجح في انتشال الفريق من الخمول واده إلى البطولة. وفي النهاية، كانت مسيرة انتصار حقيقية."

وأضاف :"لقد أظهر فليك مدى أهمية وجود الجانب الإنساني مع اللاعبين ضمن عناصر الخبرة. ففي النهاية، هم ليسوا ألات، وإنما هم أشخاص حساسون، وأحيانا يكونوا حساسين للغاية."

بيلد

غياب جوتزة

أكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء عدم مشاركة ماريو جوتزه في المباراة الأخيرة في موسم الدوري أمام هوفنهايم يوم السبت المقبل.

كانت الصحيفة أن جوتزه قرر بعد الولادة المبكرة لابنه "رومه" في السادس من يونيو الجاري أن يخصص كل وقته للاهتمام بزوجته ان-كاترين وابنهما الأول.

وأوضح نادي دورتموند أن حالة الطفل "جيدة في الوقت الراهن"، مشيرا إلى أن جوتزه يرغب في البقاء بشكل دائم إلى جوار زوجته في المستشفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن