جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. ليفربول البطل

محمد صلاح أليسون ليفربول

صورة أرشيفية

شهد يوم الخميس على عدد من الأحداث كان أبرزها تتويج ليفربول بلقب الدوري الانجليزي بعد غياب دام 30عامًا.

ليفربول بطلًا

فاز تشيلسي على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن الجولة الـ31 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد ستامفورد بريدج، ليحسم لقب بريميرليج لصالح ليفربول. (طالع التفاصيل)

12 هدفًا حاسمًا لصلاح

توج نادي ليفربول الإنجليزي، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، منذ أخر تتويج له منذ 30 عاماً وتحديداً في موسم 1989-1990. (طالع التفاصيل)

المقاصة ينضم لمبادرة مرتضى

أعلن بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، انضمامه لمبادرة مرتضى منصور رئيس الزمالك، لمقابلة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، لمناقشته حول قرار عودة بطولة الدوري. (طالع التفاصيل)

قرارات فيفا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القرارات التي خلص إليها اجتماع مجلس فيفا اليوم الخميس، بشأن أجندة المباريات الدولية، حيث قدم 5 اقتراحات، ورحب بإقامة البطولة العربية للمنتخبات في عام 2021. (طالع التفاصيل)

ستوك سيتي وصفقة رمضان

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، أن النادي الأحمر تلقى تأكيدات من جانب نادي ستوك سيتي بشأن إرسال باقي قيمة صفقة رمضان صبحي عندما رحل إلى صفوف النادي الإنجليزي في صيف 2016. (طالع التفاصيل)

موقف تريزيجيه

صرح ويليام دافيلا وكيل أعمال المصري محمود حسن "تريزيجيه" بأن نادي جالطة سراي التركي من الممكن أن يكون خيارًا بالنسبة للاعب إذا هبط فريقه الحالي أستون فيلا من الدوري الانجليزي "بريميرليج". (طالع التفاصيل)

خطة الأهلي

تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالجهاز الفني بالنادي الأهلي، عن حاجة الفريق الأحمر إلى خوض مباراتين وديتين على الأقل، قبل إعلان جاهزيته للعودة لاستئناف نشاطه على الصعيدين المحلي والأفريقي. (طالع التفاصيل)

إصابات جديدة بكورونا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اكتشاف 5 حالات إيجابية بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) في اليوم الثالث لإجراء المسحة للأندية المصرية. (طالع التفاصيل)

الخطيب في مران الأهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم صباح اليوم الخميس، والمقام على ملعب التتش بالجزيرة. (طالع التفاصيل)

السيد ينتظر العودة

قال نادر شوقي، وكيل أعمال حسين السيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي والمعار إلى صفوف الصفاقسي التونسي، إن اللاعب ينتظر فتح حركة الطيران للعودة إلى ناديه. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن