شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. ماذا أضاف إيجالو لهجوم مانشستر يونايتد؟

إيجالو

إيجالو لاعب فريق مانشستر يونايتد

رغم عدم مشاركته أساسيًا في أي مواجهة بالدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن النيجيري أوديون إيجالو أكد أنه صفقة رابحة للغاية لنادي مانشستر يونايتد، الذي تعاقد معه على سبيل الإعارة من صفوف شنغهاي شنهوا الصيني في شهر يناير الماضي.

إيجالو البالغ من العمر 31 عامًا والذي لا يعد غريبًا على الأجواء الإنجليزية، حيث خاض تجربة ناجحة للغاية بقميص واتفورد قبل ثلاث سنوات، لم يستغرق وقتًا للانسجام بصفوف فريقه الجديد، وأصبح مؤثرًا بوضوح في معظم مشاركاته.

وسجل المهاجم النيجيري المخضرم هدف مانشستر يونايتد الأول في شباك نورويتش سيتي، خلال المواجهة التي انتهت بفوز العملاق الإنجليزي على مضيفه بهدفين مقابل هدف، بعد وقت إضافي، في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

بهدفه في شباك نورويتش سيتي، واصل إيجالو رقمًا مميزًا للغاية منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، حيث سجل في جميع المواجهات التي لعبها أساسيًا، والبالغة أربع مباريات.

وتأخر انضمام إيجالو إلى معسكر مانشستر يونايتد، بسبب مروره بفترة عزل صحي، عقب انتقاله من الأراضي الصينية إلى إنجلترا، عندما كان مسؤولو بريطانيا قلقين من دخول الفيروس إلى أراضيهم، قبل تفشيه بشراسة لاحقًا.

ومثل إيجالو حلًا مثاليًا للنرويجي أولي جونار سولشاير، الذي عانى من إصابات عديدة لمهاجميه الأساسيين ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال، قبل توقف النشاط في شهر مارس الماضي، بينما عزز هجومه بقوة في الوقت الحالي، الذي يتمتع خلاله برفاهية جاهزية جميع نجوم خط الهجوم.

ومنح تواجد إيجالو فرصة مميزة للمدرب النرويجي لإراحة راشفورد ومارسيال اللذين شاركا كبديلين أمام نوريتش سيتي اليوم، في ظل الضغط الكبير الذي يعانيه، بسبب رغبة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في إنهاء الموسم الكروي مطلع أغسطس المقبل.

وظهر إيجالو للمرة الأولى بقميص مانشستر يونايتد، في السابع عشر من فبراير، عندما شارك لدقيقة واحدة أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز، قبل مشاركته بديلًا لثلاث وعشرين دقيقة بعد ثلاثة أيام، أمام كلوب بروج البلجيكي في الدوري الأوروبي.

لعب إيجالو مواجهته الأولى كأساسي أمام الفريق البلجيكي ذاته، وسجل هدفه الأول بالقميص الأحمر، حيث ساهم في فوز كاسح لفريقه بخماسية نظيفة.

وعقب مشاركات مستمرة كبديل في الدوري الإنجليزي الممتاز، لعب أساسيًا أمام ديربي كاونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وسجل هدفين، ليقود مانشستر يونايتد للفوز بثلاثية نظيفة، والتأهل للدور ربع النهائي.

في الثاني عشر من مارس، وفي المواجهة الأخيرة لمانشستر يونايتد قبل توقف نشاط كرة القدم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لعب إيجالو أساسيًا امام لاسك النمساوي، وسجل مجددًا، كما صنع هدفًا، ليساهم في فوز مريح لمانشستر يونايتد، بخماسية نظيفة.

وأعلن مانشستر يونايتد مطلع شهر يونيو الحالي تجديد تعاقد إيجالو، ليستمر بقميص الفريق حتى نهاية العام الجاري، في ظل امتداد الموسم الحالي، بسبب ارتباك جدول منافسات كرة القدم، عقب أزمة كورونا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات