شاهد كل المباريات

إعلان

ضحايا التعاقد مع سانشو.. 4 لاعبين على أعتاب الرحيل عن مانشستر يونايتد

سانشو

صورة أرشيفية- سانشو

زادت الأزمة الاقتصادية التي خلفها تفشي فيروس كورونا المستجد من صعوبة إتمام الصفقات الضخمة خلال فترة الانتقالات المقبلة، وأبرزها انتقال الإنجليزي الشاب جادون سانشو نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، والمرغوب من أندية كبرى بينها مانشستر يونايتد.

وأكدت تقارير ألمانية أن بوروسيا دورتموند متمسك بالحصول على 120 مليون يورو نظير التخلي عن خدمات سانشو، رغم الأزمة الاقتصادية الحالية، وهو ما وضع مانشستر يونايتد في مأزق، في ظل أولوية التعاقد مع الجناح الشاب.

وتبعًا لصحيفة ميرور البريطانية، أبلغ إد وودوارد نائب المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق بضرورة التخلي عن بعض لاعبيه، مقابل إتمام صفقة التعاقد مع سانشو.

وبرز اللاعب الذي لم يتجاوز 20 عامًا في مقدمة النجوم المطلوبين من الأندية الإنجليزية الكبرى، حيث يستعى تشيلسي أيضًا للتعاقد معه، إلا أن المستويات المبهرة التي قدمها خلال الموسمين الماضيين، رفعت كثيرًا من قيمته السوقية، وهو ما أجبر العديد من الأندية على التراجع عن المفاوضات.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن التشيلي أليكسيز سانشيز المعار إلى صفوف فريق إنترناسيونالي الإيطالي سيكون في مقدمة اللاعبين المنتظر رحيلهم خلال الفترة المقبلة، بسبب الراتب المرتفع الذي يتقاضاه اللاعب، والبالغ 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

كما اقترب الثلاثي جيسي لينجارد، كريس سمولينج وأندرياس بيريرا من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، أملًا في توفير السيولة المادية اللازمة للتعاقد مع لاعبين جدد، أبرزهم سانشو.

طالع أيضا.. 

محمد عبدالمنصف ينفي إصابته بفيروس كورونا

ماركا: سيتين فقد ثقة برشلونة.. اللاعبون يتجاهلونه وحالة وحيدة لإنقاذه

بعد تصدر تويتر.. مرتضى: أشكر شعب مصر.. وسأظل في معركتي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات