شاهد كل المباريات

إعلان

أهداف مورينيو.. جناح ريال مدريد وصفقة تبادلية مع برشلونة

مورينيو

مورينيو

بدأ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي تحديد أهدافه لدعم فريق العاصمة الإنجليزية في الموسم المقبل، أملًا في مواصلة المنافسة على أحد المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

واشتعل صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا بشدة في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلاحق توتنهام هوتسبر فريقي مانشستر يونايتد وولفرهامبتون من أجل اقتناص المركز الخامس، الذي أصبح مؤهلًا للبطولة القارية الأبرز، بعد العقوبة التي وقعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على مانشستر سيتي، بحرمانه من المشاركات الأوروبية لموسمين، بسبب مخالفته لوائح اللعب المالي النظيف.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن المدير الفني البرتغالي يستهدف التعاقد مع لوكاس فاسكيز جناح فريق ريال مدريد، والذي يتبقى موسم وحيد في تعاقده مع نادي العاصمة الإسبانية.

ويأمل مورينيو في زيادة حلوله الهجومية، رغم التعاقد مع الهولندي ستيفن بيرخفين في شهر يناير الماضي، وتقديمه مستويات مميزة، إلى جانب تواجد الكوري الجنوبي سون هيونج مين، البرازيلي لوكاس مورا وصانع اللعب الإنجليزي ديلي ألي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن ريال مدريد لا يمانع رحيل فاسكيز، إلا أنه يأمل في الحصول على 25 مليون يورو نظير التخلي عن خدماته، لكن توتنهام يسعى لحسم الصفقة مقابل 19 مليون يورو فقط، بالإضافة إلى بنود إضافية كحوافز.

ويعد تدعيم خط وسط توتنهام أحد أبرز أولويات مورينيو، خاصة بعد إحباط عدم انسجام تانجاي ندومبيلي لاعب ليون السابق، والذي انضم لفريق العاصمة الإنجليزية في صفقة تاريخية، مقابل 65 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

ورغم ظهوره المحبط في الموسم الحالي، يبقى ندومبيلي بين أولويات العديد من الفرق الأوروبية الكبرى، أبرزها برشلونة الإسباني، الذي يسعى لاستغلال اهتمام توتنهام بالتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول السابق، والذي لم ينسجم بدوره في صفوف الفريق الكتالوني، لإتمام صفقة تبادلية.

ويرحب مورينيو بشدة بالتعاقد مع كوتينيو، وكان خيار استعارته من صفوف برشلونة مطروحًا في شهر يناير الماضي، إلا أن دخول ندومبيلي في الصفقة، سيفتح الباب أمام انضمامه بشكل نهائي، ليمثل دفعة هائلة لطموحات مورينيو.

صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أكدت أيضًا أن مورينيو معجب بشدة بخدمات مورجان سانسون لاعب خط وسط فريق مارسيليا الفرنسي، ويضعه بين أبرز أولوياته في فترة الانتقالات المقبلة.

لكن التعاقد مع سانسون ربما لا يكون سهلًا لنادي العاصمة الإنجليزية، بعدما أكدت الصحيفة الفرنسية ذاتها أن نادي نيوكاسل يستهدف ضم اللاعب، في ظل استعداده لإتمام صفقة انتقال نلكيته إلى صندوق الاستثمار السعودي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`37

كافاني يتابع المباراة من على دكة البدلاء