شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب: ليس علينا تغيير تشكيل ليفربول.. ولا نريد إنفاق الملايين

كلوب

كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لن يقوم بإنفاق الملايين خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، مشيراً إلى أنه لن يقوم بتغيير تشكيل الفريق.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "ترك فيروس كورونا أثره على الجانبين داخل اللعبة وخارجها وهذا أمر طبيعي، ومن غير المرجح أن يكون هذا الصيف مزدحماً بالانتقالات".

وأضاف المدير الفني الألماني: "لكن ربما في فترة لاحقة من العام، إذا كانت فترة الانتقالات لا تزال مفتوحة سنعرف أكثر، لكن تشكيلة ليفربول انظروا إليها، ليست تشكيلة علينا تغييرها الآن".

وتابع كلوب: "ليس لدينا 11 لاعبا أساسيا، بل أقول لدينا 16 أو 17 لاعبا يتمكنون من اللعب على المستوى ذاته، لكن علينا الاستفادة من ذلك بنسبة 100%".

وأكمل المدير الفني لليفربول: "المشكلة أنه مع وجود تشكيلة قوية، كيف سيمكن تدعيم الفريق في سوق الانتقالات؟، لا يمكن أن ننفق الملايين والملايين لأننا نريد ذلك أو نعتقد أنه من الجيد أن نفعل ذلك، لم نكن نرغب أبدا في ذلك".

واختتم كلوب تصريحاته: "نحتاج إلى أن نكون مبتكرين، نحاول البحث عن حلول داخلية ولا يزال هناك الكثير، فلدينا 3 أو 4 لاعبين بوسعهم قطع خطوات كبيرة".

جدير بالذكر أن كلوب نجح في قيادة ليفربول لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلال هذا الموسم للمرة الأولى منذ أخر تتويج منذ 30 عاماً.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات