شاهد كل المباريات

إعلان

ماني يتحدث عن.. اللحظات الأخيرة من مباراة سيتي وتشيلسي.. والتطور تحت إمرة كلوب

ماني

ماني

تحدث السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي عن اللحظات الأخيرة من مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، والتي كان سببًا في تتويج الريدز بكأس بريميرليج، إلى جانب تطوره كلاعب تحت إمرة يورجن كلوب.

وتُوج ليفربول بكأس بريميرليج بشكل رسمي بعد خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي في مباراة الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، قال ماني: "إنها لحظة خاصة وفريدة، لقد انتظرنا طويلا للتتويج باللقب وأخيرًا حصلنا عليه، يمكنك أن ترى مدى سعادتنا إنها لحظة مدهشة وعلينا الآن الاستمتاع بها".

وبسؤاله عن شعوره في اللحظات الأخيرة من مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي، قال: "كان الأمر متوترا بعض الشيء ، وخاصة لأنني عندما أدعم فريقا أشعر بالتوتر، عندما سجل تشيلسي كان الجميع يحتفل، لقد كانت ليلة لا تصدق ، ولأكون صادقًا ، كان يومًا خاصًا بالنسبة لي".

وتابع: "أقول دائمًا إن الأحلام مسموح بها، في العام الماضي اقتربنا كثيرًا حقًا من التتويج (كان الفارق نقطة واحدة)، هذا العام أظهرنا شخصية رائعة وهو أمر مهم حقًا للفريق الذي لديه حلم والفريق الذي يريد الفوز بشيء ما".

وواصل اللاعب السنغالي: "لقد انتظر المشجعون 30 عامًا للحصول على هذا اللقب وقال مدربنا (كلوب) أننا كفريق أصبحنا الآن أساطير في هذا النادي".

وأردف: "أعتقد أن هذه خطوة أخرى لنا جميعًا في مسيرتنا لما نريد تحقيقه، لأنك كلاعب كرة قدم يجب أن تكون دائمًا محترفًا ومتعطشًا للفوز بالبطولات، لدينا فريق رائع ولدينا أشياء كبيرة لتحقيقها، علينا فقط أن نؤمن بأنفسنا ولا أن نعمل بجد".

واستطرد: "أنا محظوظ لأنني أعمل مع كلوب، كلاعب وإنسان تطورت تحت إمرته وهو أمر مهم حقًا لكل لاعب، يمكننا أن نرى كيف يتطور اللاعبون في هذا الفريق ، لذلك أعتقد أن كل الأشياء تأتي منه، لذا سأقول مرة أخرى ، شكراً له".

وعن المباراة المقبلة ضد سيتي، قال ماني: "لن نتوقف بالتأكيد بعدما أصبحنا أبطالاً، الأرقام القياسية في كرة القدم موجودة دائمًا للتغلب عليها، لذلك فإننا نريد تحقيق شيء فريد، ستكون لعبة جيدة وبالنسبة لنا لا توجد أعذار ، وعلينا أن نفعل كل شيء ممكن للفوز بها".

وبسؤاله عن التفاهم والتناغم بينه وبين صلاح وفيرمينو: "أقول دائما إننا محظوظون، يتحدث الناس عنا دائمًا ولكن أعتقد أن هذا الفريق هو أكثر من ذلك، أنا محظوظ باللعب إلى جانب هذين اللاعبين الرائعين وهما يسهّلان كل شيء بالنسبة لي".

اقرأ أيضًا

مران الأهلي.. صالح جمعة ينتظم.. والتدريب في مجموعة واحدة

صباحك أوروبي.. انسحاب ليفربول.. هازارد الفريسة.. وشغب حارس إنتر

اليوم.. كاف يبحث مصير موسم الأبطال والكونفدرالية.. وأمم افريقيا 2021

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات