جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: ساني أراد الرحيل لبايرن.. وسنقاتل في الموسم المقبل

جوارديولا

بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن لاعب الفريق ليوري ساني قرر الانتقال لصفوف بايرن ميونيخ في الصيف القادم.

جوارديولا قال في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ليفربول :"ساني أراد الرحيل، هناك بعض التفاصيل الصغيرة، ولكن يبدو أنه سيذهب إلى ميونيخ، نتمنى له كل التوفيق والشكر الكبير على سنواتنا معا، سيكون لديه فصل آخر في نادٍ رائع في بايرن ميونيخ".

وعن مباراة القمة أمام ليفربول في لقاء سيقام مساء الغد الخميس، كشف :"لدينا لقاءات عديدة، في الغد نرغب بتقديم أداء جيد ونحصل على نتيجة جيدة ثم نصل لساوثهابتون، وبعد ذلك نصل بأفضل حال أمام آرسنال، هذه هيّ أنسب طريقة للعب الدوري".

وتابع :"ليفربول الأفضل وكانوا في مستوى مميز في كل لقاء، علينا بذل مجهود أكبر. كرة القدم تساعدك على التفهم وتقبل أن الآخر أفضل منك. كان هناك العديد من التفاصيل بيننا وأعتقد أننا لسنا بعيدين كفريق ولكن علينا بذل مجهود أكبر".

وتحدث المدير الفني الإسباني عن الموسم المقبل، قائلاً :"إن كان نهجنًا صحيح فالأمر لن يكون بتلك الصعوبة ولكن بالتأكيد أن المنافسون سيظهرون أنهم جيدون كذلك، سنظهر لليفربول والمنافسين الموسم المقبل أننا سنقاتل كذلك معهم في الدوري".

وأنهى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي حديثه عن يورجن كلوب مدرب ليفربول :"لا أعرفه بشكل جيد ولكني معجب به وبالطريقة التي يقود بها فريقه، هذه ميزة للعالم هذا النوع من المدربين يساعد كثيرًا، يرغب بالفوز أنا كذلك ولكن عندما ينتهي ذلك الصراع ينتهي كل شيء، هو زميل لي وبالطبع لدينا علاقة جيدة معًا".

ومن المقرر أن يستضيف مانشستر سيتي على ملعبه "الاتحاد" خصمه ليفربول في قمة الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وحسم ليفربول مسابقة الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عامًا قبل نهاية البطولة بسبع جولات مستغلاً خسارة مانشستر سيتي من تشيلسي (2-1) الأمر الذي جعل الفارق يتسع إلى 23 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن