جميع المباريات

إعلان

سبورت: كوتينيو يفتح الباب لبرشلونة للتفاوض مع لاعبي ليفربول

كوتينيو

فيليب كوتينيو لاعب برشلونة

أصبح برشلونة بإمكانه الدخول في مفاوضات مع أي لاعب من جانب فريق ليفربول بعد انتهاء المهلة التي وضعت في عقد انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو عندما رحل من صفوف "الريدز" إلى النادي الكتالوني في يناير عام 2018.

صحيفة "سبورت" ذكرت، اليوم الأربعاء، أن المهلة التي وضعت في عقد اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو بين ليفربول وبرشلونة انتهت بداية من اليوم، حيث قامت إدارة "الريدز" بوضع بند في عقد انتقال اللاعب بمنع النادي الكتالوني الدخول في مفاوضات مع أي لاعب من ليفربول حتى عام 2020، وإذا تم مخالفة هذا البند يتم دفع 89 مليون يورو بخلاف قيمة الصفقة.

وكان كوتينيو انتقل إلى برشلونة في صفقة قياسية قدرت بـ160 مليون يورو، إلا أن اللاعب البرازيلي لم يقدم المستوى المطلوب منه، ليرحل إلى بايرن ميونيخ مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة قبل أن يعلن النادي البافاري عدم رغبتة في الحصول على خدمات صانع الألعاب البرازيلي بصورة نهائية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن بإمكان برشلونة التفاوض مع أي لاعب من صفوف ليفربول بعد انتهاء عقد عدم السماح في التفاوض مع أي لاعب من جانب النادي الإنجليزي.

وشهدت السنوات الأخيرة الماضية نجاح إدارة برشلونة بتدعيم صفوفها من ليفربول بداية من المدافع الأرجنتيني المخضرم خافيير ماسكيرانو والهداف الأوروجوياني لويس سواريز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن