جميع المباريات

إعلان

وست هام يترك أستون فيلا يعاني في القاع بفوز مثير على تشيلسي.. (فيديو)

وست هام وتشيلسي

جانب من المباراة

حقق وست هام فوزًا مثيرًا على جاره اللندني تشيلسي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ32 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على الاستاد الأولمبي في لندن.

وابتعد وست هام بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، عن أستون فيلا وبورنموث ليترك لهما معاناة مراكز القاع ويتقدم للمركز الـ16 بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط، فيما فشل تشيلسي في استغلال تعثر ليستر سيتي صاحب المركز الثالث، وظل برصيد 54 نقطة وبقى رابعًا في جدول الترتيب.

جاءت المباراة مثيرة وحماسية منذ اللحظة الأولى، فيما ظلت نتيجتها معلقة حتى الثواني الأخيرة.

وافتتح النجم البرازيلي ويليان التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، لكن فرحة الفريق الأزرق بالتقدم لم تدم طويلا، عقب إحراز التشيكي توماس سوسيك هدف التعادل لويستهام في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث تقدم ويستهام مرة أخرى عبر لاعبه ميشيل أنطونيو في الدقيقة 50، غير أن ويليان عاد للتألق من جديد، عقب تسجيله هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 72.

وبينما حاول تشيلسي خطف هدف الفوز والانقضاض على المركز الثالث، منح (البديل) الأوكراني أندريه يارمولنكو ثلاث نقاط ثمينة لويستهام، عقب تسجيله هدف الفوز القاتل لأصحاب الأرض في الدقيقة 89، لينهي الفريق الملقب بـ(الهامرز) سلسلة انتصارات تشيلسي، التي استمرت في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن