شاهد كل المباريات

إعلان

بقيادة المايسترو فيرنانديز.. يونايتد يضغط على تشيلسي بخماسية أمام بورنموث

مانشستر يونايتد

فريق مانشستر يونايتد

واصل فريق مانشستر يونايتد عروضه الرائعة في بريميرليج بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب بورنموث بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الأولد ترافورد" ضمن منافسات الأسبوع الـ33.

المباراة شهدت إثارة كبيرة من جانب الضيوف فريق بورنموث بعدما أحرزوا هدف التقدم عن طريق جونيور ستاتيسلاس في الدقيقة 16.

رد يونايتد جاء قويًا عقب هذا الهدف حيث سجل الشاب ماسون جرينوود هدف التعادل في الدقيقة 29 بعد تمريرة من فيرنانديز.

وأدرك ماركوس راشفورد هدف التقدم لليونايتد في الدقيقة 35 من ضربة جزاء، قبل أن يعود فيرنانديز ليساهم في هدف ثالث لصالح "الشياطين الحمر" بعدما سجل أنتوني مارسيال في الدقيقة 47 من زمن أحداث الشوط الأول.

الشوط الثاني، حاول بورنموث تقليص الفارق وهذا بالفعل ما تحقق عن طريق جوشوا كينج في الدقيقة 49 بهدف جاء من ضربة جزاء.

لكن مانشستر يونايتد واصل الرد وتحديدًا عن طريق ماسون جرينوود في الدقيقة 54، ثم اختتم نجم مانشستر يونايتد بورنو فيرنانديز مهرجان الأهجاف في الدقيقة 59.

هذه النتيجة منحت مانشستر يونايتد المركز الرابع ولو بصورة مؤقتة بعدما ارتفع رصيد "الشياطين الحمر" إلى 55 نقطة متفوقًا على تشيلسي بفارق نقطة إلا أن "البلوز" لديهم مباراة ضمن هذه المرحلة أمام واتفورد ستقام الليلة على ملعب "ستامفورد بريدج".

ويسعى مانشستر يونايتد الوصول إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل إلا أن الصراع كبير في ظل منافسة أكثر من فريق على التأهل لعل أبرزهم الرباعي مانشستر يونايتد وتشيلسي وولفرهامبتون وليستر سيتي. 

في المقابل، ظل بورنموث في المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة، ليظل في المنطقة الخطرة نظرًا للمنافسة على البقاء في بريميرليج خلال الموسم المقبل.

لمشاهدة أهداف المباراة .. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات