شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب يتحدث عن.. تطور "الصبي" ماني.. استراحة المشروبات.. ومواجهة برايتون

كلوب

كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن تطور السنغالي ساديو ماني مع الريدز، إلى جانب رأيه في الاستراحة التي يحصل عليها اللاعبين خلال المباراة لتناول المشروبات.

ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال كلوب: برايتون فريق جيد، ما فعلوه الموسم الماضي أمر لا يصدق، الفريق يطبق أسلوب كرة قدم سليم، ويقوم بعمل جيد، نجحوا في تغيير نهجهم خلال فترة التوقف لذلك نحن لا نعرف بالضبط ما سنواجهه، في النهاية يجب أن نكون مستعدين".

وعن استراحة المشروبات، قال المدرب الألماني: "إنها فكرة جيدة جدًا، اللاعبون في رالي الدراجات يستخدمون المشروبات عند الحاجة وليس فقط عندما يكون الجو مشمسًا، أعجبتني تطبيق وجهة النظر في كرة القدم، إنها جيدة للاعبين وليس للمدربين، لا يمكنني التحدث إليهم خلال 10 ثوان".

وتطرق كلوب للحديث عن ساديو ماني وقال: "خلال السنوات الثلاث الماضية، حقق الفريق تطورًا هائلًا وخطى خطوات جيدة، وماني دليل على هذا التطور".

وواصل كلوب حديثه: "أتذكر أننا تعاقدنا مع هذا اللاعب الموهوب من ساوثامبتون لكنه كان يفتقر لبعض الأمور ومنها ثبات المستوى، الآن مستواه ثابت سواء من الناحية الهجومية أو الدفاعية، يمكنني قول ذلك أيضًا عن جميع اللاعبين".

وأكمل: "ماني جاء إلينا كصبي صغير، وتطور معنا، كنا محظوظين لوجوده معنا، هو مثال جيد على تطور الفريق بأكمله، فقد تحول من لاعب جيد إلى لاعب من طراز عالمي".

جدير بالذكر أن ليفربول تُوج ببطولة الدوري الإنجليزي الغائبة منذ 30 عامًا قبل سبع جولات من نهاية المسابقة.

اقرأ أيضًا

بارتوميو يتحدث عن.. استمرارية سيتين.. صفقتي لاوتارو ونيمار.. والفار "غير العادل"

تقارير: الاتحاد المغربي رفض مقترح إقامة مباريات دوري الأبطال في الإمارات

حتى لا يفهم المنافس.. أرتيتا يعترف بـ "خدعة اللغة" عند توجيه التعليمات للاعبيه

طبية اتحاد الكرة توضح.. خطة تعقيم الملاعب.. وكيفية التعامل مع عودة اللاعبين الأجانب

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات