شاهد كل المباريات

إعلان

هدافو بريميرليج.. أوباميانج يبتعد عن صلاح.. وفاردي يرد بالـ22

فاردي

فاردي يحتفل بهدفه أمام آرسنال

افتتح الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال التسجيل لفريقه في مواجهة ضيفه ليستر سيتي، في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أوباميانج الهدف في الدقيقة الـ21 من اللقاء، بعدما تابع تمريرة من بوكايو ساكا إلى داخل شباك الدنماركي كاسبر شمايكل حارس ليستر.

ورفع صاحب الـ31 عاما رصيده إلى 20 هدفا ليعزز تواجده في المركز الثاني ضمن هدافي بريميرليج، متأخرا بفارق هدف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر الذي أدرك هدف التعادل في الدقيقة الـ85، ليعزز تربعه على صدارة الهدافين رافعا رصيده إلى 22 هدفا.

ويحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين اللاعب داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون بـ18 هدفا، ويأتي الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول رابعا برصيد 17 هدفا، مع تبقي خمس مباريات للريدز بطل المسابقة.

ويسعى صلاح للاحتفاظ بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، بعدما تُوج هدافا للمسابقة خلال الموسمين الماضيين بتسجيل 32 هدفا في (2017-18) و22 هدفا في (2018-19) بالتساوي مع زميله السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول وأوباميانج.

وسجل أوباميانج 20 هدفا أو أكثر في الدوري في آخر خمسة مواسم على التوالي، كرابع لاعب فقط يحقق هذا الإنجاز في الدوريات الخمسة الكبرى بجانب كل من البولندي روبرت ليفاندفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني.

هدافو بريميرليج 2019-20 حتى الآن:

جيمي فاردي - 22 هدفا

بيير إمريك أوباميانج - 20 هدفا

داني إنجز - 18 هدفا

محمد صلاح - 17 هدفا

سيرجيو أجويرو - 16 هدفا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات