جميع المباريات

إعلان

لويس جارسيا: صلاح ضمن أفضل 3 لاعبين بالعالم.. والحذاء الذهبي هدف واضح

صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

أشاد لويس جارسيا نجم ليفربول السابق بمحمد صلاح هداف "الريدز" في الوقت الحالي بعد تسجيل النجم المصري ثنائية في شباك برايتون في الجولة 34 في بريميرليج.

وفي تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" على قناة النهار قال لويس جارسيا في لقاء عبر الانترنت :"صلاح من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم أو أربعة في الوقت الحالي".

وتقدم صلاح للمركز الثالث في قائمة هدافي بريميرليج بعدما سجل الهدف رقم 19 في شباك برايتون ليصبح بعيداً عن قمة فاردي بفارق 3 أهداف فقط.

وعن سباق الهداف قال جارسيا :"صلاح فاز بلقب الدوري الآن بالفعل مع ليفربول، ولذلك هو يستهدف الآن بوضوح الحذاء الذهبي للموسم الثالث على التوالي"".

وأشاد جارسيا بفريق ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب بعد أن نجح في تحقيق أول لقب بريميرليج في تاريخه، وبطولة الدوري الغائبة منذ 30 عاماً، مشيراً إلى أن كلوب بات معشوق الجماهير في ليفربول.

ويسعى صلاح لتخطي جيمي فاردي في المباريات الأربع المتبقية لفريقه في بريميرليج، كما يسعى كلوب مع فريقه ليفربول لتخطي حاجز الـ100 نقطة وهو الرقم الأسطوري الذي حققه السيتي مع جوارديولا والذي بات قريباً من التحطيم حيث بإمكان "الريدز" الوصول إلى النقطة 104 لو فاز بمبارياته المتبقية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن