جميع المباريات

إعلان

"انضم للأساطير".. كيف تناولت الصحف الإنجليزية هدفي صلاح أمام برايتون؟

صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

استطاع محمد صلاح نجم ليفربول أن يقود فريقه للفوز على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء جاء ضمن حسابات الأسبوع الـ34 من الدوري الإنجليزي.

المباراة شهدت تألقًا لافتًا من النجم المصري بعدما سجل هدفين بجانب صناعته هدف لصالح قائد الفريق جوردان هندرسون.

وأنعش صلاح آماله في الفوز بسباق هداف بريميرليج للموسم الثالث على التوالي، بعدما أصبح رصيده 19 هدفًا، ليكون على بعد ثلاثة أهداف فقط من الهداف الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

ويستعرض "يلا كورة" في السطور التالية، أبرز ما تناولته الصحف البريطانية عن صلاح بعد مباراة برايتون:

"صلاح رجل المباراة"

أشادت صحيفة "ميرور" البريطانية، بالمستوى الذي ظهر عليه محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول أمام برايتون.

وقالت الصحيفة، إن صلاح استطاع أن يقتل برايتون بتسجيله هدفين وصناعة هدف ليكون هو رجل المباراة التي انتهت لصالح "الريدز" بنتيجة (3-1).

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن صلاح كان خطيرًا جدًا على برايتون في ظل بحث "مومو" عن الأهداف لمواصلة صراعه على لقب هداف بريميرليج.

وأصبح صلاح على بعد ثلاثة أهداف من جيمي فاردي هداف ليستر سيتي والمسابقة، حيث يمتلك "مو" 19 هدفًا مقابل 22 هدفًا لفاردي.

"صلاح يعزز آماله في الحذاء الذهبي"

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سلطت الضوء على هدفي محمد صلاح في شباك برايتون.

وقالت الصحيفة، إن صلاح عزز من آماله في الفوز بالحذاء الذهبي للعام الثالث على التوالي ليصبح قريبًا من هداف المسابقة حاليًا جيمي فاردي.

وواصلت الصحيفة إشادتها بصلاح في ظل تحقيقه لعدة أرقام قياسية مع ليفربول بتسجيله 73 هدفًا وصناعة 27 تمريرة حاسمة في 104 بالبرميرليج.

"ليفربول في الطريق الصحيح"

ذكرت صحيفة "ذا صن" أن ليفربول واصل نتائجه الإيجابية للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز في الجولة السابقة على أستون فيلا ثم برايتون.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول رغم خسارته من الأربعة في مباراة مانشستر سيتي والتي جاءت ضمن الأسبوع الـ32، إلا أن رجال يورجن كلوب لديهم الطموح في تخطي الـ100 نقطة خلال هذا الموسم (2019 - 2020).

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول لديه أربع مباريات قبل نهاية الموسم من خلال مواجهة بيرنلي ثم آرسنال وتشيلسي، وأخيرًا نيوكاسل.

الصحيفة سلطت الضوء أيضًا على محمد صلاح والذي نجح في تسجيل هدفين ضد برايتون ليكون قريبًا من جيمي فاردي صاحب الـ22 هدفًا، حيث أصبح في رصيد النجم المصري 19 هدفًا.

"صلاح ينضم لأساطير ليفربول"

تلقى محمد صلاح إشادة كبيرة من جانب صحفية "إكسبريس" البريطانية، والتي وضعته ضمن أساطير ليفربول عقب هدفيه في مرمى فريق برايتون.

الصحيفة قالت إن صلاح انضم إلى أساطير النادي بعدما ساهم بـ100 هدفًا مع "الريدز" منذ انضمامه من صفوف روما في 2017 حيث أحرز 73 هدفًا بجانب صناعته لـ27 تمريرة حاسمة خلال 104 مباراة في بريميرليج.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح أصبح خلف الثلاثي مايكل أوين وروبي فاولر، فيما يتصدر ستيفين جيرارد القائمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح لديه الفرصة في مواصلة الأهداف للمنافسة على لقب الهداف والذي سبق وأن حققها في آخر موسمين حيث سيواجه "الريدز" يوم السبت المقبل منافسه بيرنلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن