شاهد كل المباريات

إعلان

أزمة سعر إليوت تدفع ليفربول وفولهام إلى ساحات المحاكم

إليوت

إليوت

يتوجه ناديا ليفربول وفولهام الإنجليزيان إلى محكمة، للفصل في السعر المستحق مقابل انتقال هارفي إليوت لاعب فولهام السابق، الذي انتقل لصفوف ليفربول في الصيف الماضي.

وتبعًا لصحيفة "جارديان" البريطانية، اصطدم ليفربول وفولهام بشأن القيمة المستحقة لصفقة انتقال إليوت، الذي وقع مؤخرًا أول عقد احترافي في مسيرته، بعدما انتقل إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في عمر 16 عامًا.

وانتقل إليوت إلى ليفربول عقب انتهاء تعاقده مع فولهام، وشارك في ثماني مباريات تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب في الموسم الحالي، كما شارك في 20 مباراة بصفوف شباب النادي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 9 أهداف.

وتبعًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، يتوجب على ليفربول دفع مقابل نظير انتقال اللاعب الشاب، حتى في حالة انتهاء تعاقده مع ناديه السابق قبل الانتقال، ويستهدف فولهام الحصول على 7 ملايين جنيه إسترليني، وهو رقم يناهز قيمة انتقال ريان كينت لاعب ليفربول السابق إلى فريق رينجرز الإسكتلندي.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن ليفربول رغب في دفع 750 ألف جنيه إسترليني فقط، نظيره انتقال إليوت، وهو ما دفع الأخير للدخول في نزاع قضائي مع بطل "بريميرليج".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات