جميع المباريات

إعلان

جولة الهدايا لليونايتد.. بورنموث يُشعل صراع الهبوط بضرب ليستر برباعية

ليستر

ليستر سيتي

قدّم فريق بورنموث هدية ثمينة لصالح مانشستر يونايتد بفوزه المفاجئ والكبير على حساب ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء ضمن الأسبوع الـ35 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

ليستر سيتي تقدم عن طريق هدافه جيمي فاردي في الدقيقة 23 من زمن أحداث الشوط الأول، ليرفع الهداف الإنجليزي رصيده من الأهداف إلى 23 هدفًا متربعًا على قمة الهدافين في بريميرليج بفارق ثلاثة أهداف عن الهداف الجابوني بير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

في المقابل، جاء رد بورنموث قويًا وتحديدًا في آخر 25 دقيقة من زمن أحداث الشوط الثاني، حيث كانت البداية بهدف التعادل عن طريق جونيور ستانيسلاس في الدقيقة 65 من ضربة جزاء.

دومنيك سولانكي القادم من صفوف ليفربول استطاع أن يحرز الهدف الثاني لصالح بورنموث في الدقيقة 67، قبل أن يتعرض ليستر إلى ضربة أخرى من خلال طرد مدافعه التركي كاجلار سويونكو.

بورنموث استغل الوضع جيدًا خاصة أن ليستر يلعب بعشرة لاعبين، ليتم تسجيل هدف ثالث لكن بالخطأ في المرمى عن طريق المدافع جوني إيفانز في الدقيقة 83.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق فقط، عاد من جديد سولانكي ليوجه ضربة رابعة ضد ليستر بالتسجيل مرة أخرى ليدون أول هدفين له في الدوري خلال هذا الموسم.

وأصبح رصيد ليستر سيتي متوقفًا عند 59 نقطة في المركز الرابع ليصبح مهددًا بالتراجع للمركز الخامس في حال فوز مانشسستر يونايتد صاحب الـ58 نقطة، حيث سيواجه فريق "الشياطين الحمر" غدًا الإثنين منافسه ساوثهامبتون ضمن ختام مباريات الجولة على ملعب "أولد ترافورد".

وبإمكان مانشستر يونايتد الصعود للمركز الثالث حال فوزه في لقاء الإثنين خاصة بعد تعثر تشيلسي أيضًا على يد شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، ويتواجد "البلوز" في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

وسيكون ليستر سيتي أمامه ثلاث مباريات من العيار الثقيل حيث سيواجه شيفيلد يونايتد في الجولة المقبلة، ثم توتنهام هوتسبير، وأخيرَا ضد مانشستر يونايتد.

في المقابل، اشتعل صراع الهبوط مجددًا حيث أصبح رصيد بورنموث في المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة، ليكون على بعد ثلاث نقاط فقط من الثتائي ويستهام وواتفورد صاحبي الترتيب السادس عشر والسابع عشر على الترتيب.

وشهدت هذه الجولة فوز الرباعي ويستهام على نوريتش سيتي بنتيجة (4-0)، واتفورد ضمن نيوكاسل (2-1)، أستون فيلا ضد كريستال بالاس (2-0)، بورنموث ضد ليستر سيتي (4-1).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن