جميع المباريات

إعلان

مدرب توتنهام الأسبق ينصح مورينيو بالتعاقد مع "مودرتش الجديد"

جريليش

جيرليش لاعب أستون فيلا

نصح هاري ريدناب المدير الفني الأسبق لفريق توتنهام هوتسبر نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الحالي، بالتعاقد مع جاك جريليش صانع لعب أستون فيلا.

وقال ريدناب في تصريحات لشبكة "توك سبورت" حول ما ينقص التشكيلة الحالية لتوتنهام: "جريليش بالتأكيد، هو ما ينقص توتنهام في الوقت الحالي."

ويرى ريدناب أن تشكيل توتنهام بحاجة إلى لاعب "خلاق" في وسط الملعب، وهو الدور الذي كان يقوم به مودريتش بشكل مميز قبل رحيله عن الفريق، حيث حصل على أدوار هجومية أبرز في ذلك الوقت.

وأضاف مدرب توتنهام الأسبق: "كان لدينا لوكا مودريتش هنا، وبوكيتينو كان لديه إيركسن" وأكمل: "توتنهام في حاجة إلى تعاقدين هذا الصيف."
ولعب مودريتش في صفوف توتنهام بين عامي 2008 و2012، وهي الفترة ذاتها التي تولى خلالها هاري ريدناب القيادة الفنية لفريق العاصمة الإنجليزية، قبل انتقال النجم الكرواتي إلى صفوف ريال مدريد، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

وتألق جريليش بشكل ملفت في صفوف أستون فيلا خلال الموسم الحالي، وكان قريبًا من الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد، إلا أن النادي الإنجليزي فضل التعاقد مع البرتغالي برونو فيرنانديش في شهر يناير المضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

35

جاء الهدف بعدما استخلص بيرنارود سيلفا الكرة من الدفاع داخل منطقة الجزاء وسدد فودين الكرة بباطن القدم على يمين الحارس داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن