جميع المباريات

إعلان

زياش: انضمامي لتشيلسي كان "حلمًا".. وطريقة لعب لامبارد شجعتني 

حكيم زياش

زياش

قال المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، إن انضمامه إلى صفوف البلوز كان حلمًا، لافتًا إلى أن طريقة لعب فرانك لامبارد مدرب الفريق كانت سببًا في اختياره الانضمام للنادي.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي تشيلسي، قال زياش: "عندما تكون شابًا فأنت تريد دائمًا اللعب لناد كبير في الدوري الممتاز".

وأضاف: "عندما كنت صغيرًا، كنت أنظر للاعبين الذين يلعبون هنا، كان دروجبا ، لامبارد ، تيري ، كل تلك الأسماء الكبيرة، والآن أصبح بإمكاني اللعب هنا فهذا يعني لي الكثير".

وتابع: "أسلوب لعب لامبارد كان سببًا كبيرًا في اختياري الانتقال إلى النادي، كان ذلك مهمًا بالنسبة لقراري، أحب أسلوب اللعب الذي يطبقه لامبارد".

وعن مواجهته السابقة ضد تشيلسي بدوري الأبطال والتي انتهت بالتعادل 4-4، قال الدولي المغربي: "لقد كانت مباراة مجنونة ورائعة، جماهير كرة القدم تحب اللعبة بسبب تلك اللحظات".

وتعادل تشيلسي أمام أياكس بنتيجة 4-4 في المباراة التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا.

وسبق وأعلن تشيلسي ضم زياش إلى صفوفه بشكل رسمي، إلا أن الدولي المغربي لن يشارك في المباريات الرسمية قبل بداية الموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 0
تشيلسي

تشيلسي

58

جاء الهدف بعدما مرر أوديجارد كرة بينية تسلمها كاي هافرتز وسدد بيسراه داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن