جميع المباريات

إعلان

حلم حجازي في خطر.. بروميتش يعقد موقفه ويعيد ليدز يونايتد لبريميرليج

وست بروميتش وهدرسفيلد

وست بروميتش بات مهدد بفقدان مركزه

تعرض وست بروميتش ألبيون لخسارة مقلقة أمام مضيفه هدرسفيلد تاون بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن الجولة الـ45 من دوري الدرجة الأولى الانجليزي "تشامبيوتشيب" على ستاد كيركليز، وضمن ليدز يونايتد التأهل إلى بريميرليج الموسم المقبل 2020-2021.

وست بروميتش الذي عانى من سوء النتائج منذ عودة الكرة في زمن كورونا، وصل للمباراة الثالثة على التوالي بدون فوز، وتوقف رصيده عند 82 نقطة فقط، بينما ابتعد هدرسفيلد من خلال هذا الفوز عن شبح الهبوط بالوصول للنقطة الـ51 في المركز الـ17، لتصبح فرص البقاء كبيرة للغاية قبل الجولة الأخيرة.

ولعب المصري أحمد حجازي مدافع الفراعنة المباراة بالكامل مع فريقه وست بروميتش، لكن أحلام الصعود لبريميرليج باتت الآن في يد برينتفورد المتألق بشدة منذ عودة الكرة في زمن كورونا وحقق الفوز في المباريات السبع التي لعبها.

وأصبحت لدى برينتفورد فرصة التقدم للمركز الثاني في جدول ترتيب البطولة إذا تمكن من التعادل فقط أمام ستوك سيتي في المباراة التي ستجمع الفريقين ظهر السبت، حيث يتأخر بنقطة وحيدة عن وست بروميتش ويتفوق في فارق الأهداف المسجلة والمستقبلة.

وتقدم كريستوفر ويلوك لصالح هدرسفيلد مبكرًا للغاية بتسجيل هدف في الدقيقة 4 من عمر المباراة.

وقبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول سجل دارا أوشيه هدف التعادل لويست بروميتش من خلال ركلة ثابتة ارتدت من عناصر هدرسفيلد إلى اللاعب الأيرلندي ليضعها في الشباك.

لكن أتى سميث رو بالهدف الذي قتل وست بروميتش في الدقيقة 86، ليمنح النقاط الثلاث إلى فريقه هدرسفيلد.

وبعد تلك الخسارة التي تعرض لها وست بروميتش تأكد صعود ليدز يونايتد (87 نقطة) إلى بريميرليج حيث لن يتمكن أكثر من فريق واحد من التساوي معه في النقاط.

ويتأهل إلى بريميرليج مباشرة صاحبي المركزين الأول والثاني في دوري تشامبيوتشيب، بينما تلعب الأندية من الثالث إلى السادس مباريات "بلاي أوف" بنظام خروج المهزوم لتحديد الفريق الثالث المتأهل.

لمشاهدة ملخص لمسات أحمد حجازي.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن