جميع المباريات

إعلان

بعد الفوز على آرسنال.. ما هي فرص أستون فيلا لتجنب الهبوط في بريميرليج؟

أستون فيلا

أستون فيلا

حقق نادي أستون فيلا الإنجليزي انتصاراً هاماً للغاية على نظيره آرسنال بهدف نظيف، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وسجل النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه" هدف الفوز لفريقه أستون فيلا، ليخرج به من المراكز الثلاثة الأخيرة التي تهبط بأصحابها متفوقا على واتفورد الثامن عشر بفارق الأهداف.

وأصبحت فرص أستون فيلا في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز كبيرة للغاية، حيث يحتاج رفاق تريزيجيه للفوز خلال المباراة الأخيرة أمام وست هام، مع المحافظة على فارق الأهداف مع واتفورد في حالة فوزه على أرسنال في الجولة الأخيرة من بريميرليج.

ويمكن أن يبقى أستون فيلا في بريميرليج في حالة تعادله في الجولة الأخيرة أمام وست هام، حيث سيرتفع رصيده إلى النقطة 35، ولكن في حالة خسارة واتفورد أو تعادله مع آرسنال في الجولة الأخيرة مع المحافظة على فارق الأهداف.

ويملك تريزيجيه وزملائه في أستون فيلا فرصة للبقاء والهروب من الهبوط في حالة خسارته أيضاً، ولكن في حالة خسارة واتفورد من أرسنال في الجولة الأخيرة، مع خسارة أو تعادل بورنموث صاحب المركز التاسع عشر من إيفرتون.

ولكن في حالة فوز بورنموث في الجولة الختامية على نظيره إيفرتون مع خسارة أستون فيلا وواتفورد، سيتساوى الـ3 فرق في عدد النقاط برصيد 34 نقطة، وفي هذه الحالة سيتم اللجوء إلى فارق الأهداف بين الفرق الثلاثة لتحديد الفريقين الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".

وتنص اللائحة على أنه في حالة تساوي فريقين في النقاط يتم النظر لفارق الأهداف، ثم عدد الأهداف المسجلة، ثم المواجهات المباشرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن