شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. من يلتقط جواهر الهابطين في بريميرليج؟

البريميرليج

صورة أرشيفية

باختتام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدد الثلاثي الهابط إلى دوري الدرجة الأولى، حيث صاحب فريقا واتفورد وبورنموث نظيرهما نوريتش سيتي الذي حُسم هبوطه مبكرًا.

ونجا أستون فيلا من الهبوط، بعدما تعادل مع ويست هام يونايتد بهدف لكل فريق، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة، مستفيدًا من خسارة واتفورد أمام أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتجمد رصيده عند 34 نقطة، وهو نفس رصيد بورنموث، الذي لم يستفد من فوزه على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

العديد من مواهب الأندية الهابطة ستكون أهدافًا ثمينة لأندية بريميرليج، حيث ستصبح أنديتهم مضطرة للتخلي عنهم، إما لأن المنافسة في "تشامبيونشيب" لا تلبي طموحاتهم، أو لأنها ستكون غير قادرة على توفير فاتورة ضخمة لرواتب العديد من النجوم، في مسابقة عوائدها تقل كثيرًا عن مليارات بريمرليج.

كالوم ويلسون مهاجم بورنموث سيكون أبرز الأسماء المستهدفة من أندية عديدة، بعد المستويات المميزة التي قدمها بقميص الفريق في المواسم الأخيرة، ويتصدر توتنهام الأندية الراغبة في اقتناص خدماته خلال فترة الانتقالات المقبلة.

جوشوا كينج زميل ويلسون في بورنموث سيكون أيضًا أحد اللاعبين المستهدفين من قبل العديد من الأندية، بينما اتخذ زميله ريان فريزر قرارًا مبكرًا بالرحيل عن صفوف الفريق.

في واتفورد ربما يبقى المهاجم المخضرم تروي ديني في صفوف الفريق الذي ارتبط به بشدة خلال مشواره، إلا أن ذلك سيتوقف على إغراءات العروض المقدمة إليه، كأحد أبرز اللاعبين أصحاب الخبرة في الكرة الإنجليزية.

الجناح السنغالي إسماعيلا سار الذي لعب موسمه الأول بقميص واتفورد سيكون مستهدفًا بقوة من قبل العديد من الأندية المميزة، بعدما انسجم بشكل مثالي مع الأجواء الإنجليزية، كما سيكون لاعب خط الوسط عبد الله دوكوريه هدفًا للعديد من أندية بريميرليج، وهو ما ينطبق على الحارس المخضرم بن فوستر.

ورغم هبوطه مبكرًا، لمعت العديد من المواهب الشابة بقميص نورويتش سيتي خلال الموسم الحالي، في مقدمتهم الجناح الإنجليزي تود كانتويل البالغ من العمر 22 عامًا، ومواطنه الظهير الأيمن ماكس أرونز البالغ من العمر 20 عامًا.

المهاجم الفنلندي المخضرم تيمو بوكي سيكون أيضًا على قائمة اهتمامات العديد من أندية بريميرليج، رغم تراجع مستوياته في النصف الثاني من الموسم، لكن اللاعب أظهر قدرة كبيرة على تقديم مستويات مميزة في المسابقة المحلية الأشهر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات