جميع المباريات

إعلان

استفاد منه أستون فيلا.. بورنموث يدرس رفع دعوى تعويض على هدف شيفيلد "الملغى"

شيفيلد وأستون فيلا

الهدف الملغي من مباراة شيفيلد وأستون فيلا

قالت شبكة "سكاي سبورتس" إن بورنموث يدرس رفع دعوى تعويض ضد التقنية التكنولوجية لـ"عين الصقر" بسبب الخطأ الذي حدث في مباراة أستون فيلا وشيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي.

وحل شيفيلد ضيفًا على أستون فيلا في مباراة الجولة الـ28 التي جمعتهما ضمن منافسات بريميرليج وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وشهدت المباراة إلغاء هدف صحيح لشيفيلد في الدقيقة 42، بعدما تصدى أوريان نيلاند حارس مرمى الفيلانز لركلة حرة مسددة من أحد لاعبي شيفيلد ليمسك الكرة ويرتطم بزميله كينان ديفيس ويتخطى بالكرة خط المرمى.

لم يتلق حكم المباراة ماكيل أوليفر، إنذارًا من التقنية التكنولوجية لـ"عين الصقر" التي ترصد تجاوز الكرة لخط المرمى باحتساب الهدف وبناء عليه أُلغي.

عقب المباراة، قدمت "عين الصقر" اعتذارًا عما حدث خلال المباراة، مدعية أن هناك عُطل حدث في بعض الأجهزة حال دون تنبيه الحكم بالهدف الصحيح.

بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي" اليوم الثلاثاء، فإن مسئولي بورنموث بصدد عقد اجتماعًا في وقت لاحق من الاسبوع الجاري لمناقشة رفع دعوى تظلم، خاصة وأن أستون فيلا استفاد من نقطة التعادل في البقاء ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت مباريات الدوري الإنجليزي قبل عدة أيام، وحسم أستون فيلا بقاؤه في بريميرليج بعدما حل في المركز السابع عشر بفارق نقطة عن بونموث لذي اصطحب كل من واتفورد ونورويتش سيتي إلى دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن