شاهد كل المباريات

إعلان

مقابل 9 ملايين إسترليني.. تقارير: آرسنال يعرض على برشلونة ضم كوتينيو

كوتينيو

فيليب كوتينيو لاعب وسط برشلونة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، أن نادي آرسنال الإنجليزي عبّر عن رغبته في ضم صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن مايكل أرتيتا المدير الفني للجانرز طلب تدعيم فريقه بالتعاقد مع كوتينيو والمعار حاليًا إلى صفوف بايرن ميونيخ.

الصحيفة أوضحت أن آرسنال عرض تقديم تسعة ملايين جنيه إسترليني لضم كوتينيو بصورة نهائية مع إضافة لاعب الوسط الفرنسي ماتيو جويندوزي ضمن الصفقة في ظل استبعاد اللاعب من حسابات أرتيتا في الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو ليس لديه مستقبل في صفوف برشلونة خاصة بعد إعلان بايرن ميونيخ عدم تفعيل بند شراء الدولي البرازيلي الأمر الذي وضع النادي الكتالوني في موقف محرج.

ويسعى برشلونة إلى رحيل كوتينيو في ظل الراتب الضخم الذي يحصل عليه صاحب الـ28 عامًا، بجانب تعويض المبلغ الذي دُفع فيه بعد انتدابه في ميركاتو الشتاء لعام 2018 باستقدامه من صفوف ليفربول في صفقة قدرت بـ145 مليون جنيه إسترليني.

وشارك كوتينيو مع بايرن ميونيخ في الموسم الحالي بواقع 34 مباراة في كافة المسابقات، ليسجل تسعة أهداف مقابل صناعته 8 تمريرات حاسمة.

أما مع برشلونة، فحمل كوتينيو قميص الفريق الكتالوني في 76 مباراة بجميع المسابقات ليسجل 21 هدفًا بالإضافة إلى تقديمه 11 تمريرة حاسمة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات