شاهد كل المباريات

إعلان

توريس يكشف تفاصيل مكالمته مع جوارديولا.. ولماذا اختار الانضمام لسيتي؟

فيران توريس

توريس

كشف فيران توريس لاعب فالنسيا الإسباني السابق والمنضم حديثًا إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، تفاصيل انتقاله إلى ملعب الاتحاد، بجانب المكالمة التي جمعته مع بيب جوارديولا مدرب الفريق السماوي.

وأعلن مانشستر سيتي أمس الثلاثاء إتمام تعاقده مع فيران توريس (20 عامًا) لينضم إلى كتيبة سيتزنز لمدة 5 مواسم. (من هو فيران توريس الذي جذب أنظار جوارديولا؟)

وخلال مقابلة صحفية مع صحيفة "ماركا" قال توريس: "لقد كان يومًا عصيبًا جدًا، وكيل أعمالي كان في مانشستر للحديث مع النادي، واتصل بي وأبلغني بالاتفاق على الشروط وبنود التعاقد وأنني أصبحت لاعبًا في سيتي".

وأضاف: "إنه نادٍ كبير، لديه أفضل مدرب في العالم، ويسعى للفوز بكل شئ، أعتقد أنني سأتطور تحت قيادته وسأتعلم منه أشياء كثيرة".

وكشف توريس، تفاصيل محادثته مع جوارديولا والتي ساعدته على الانضمام إلى سيتي، وقال البالغ من العمر 20 عامًا: "لقد منحني الكثير من الراحة وهنأني على مستواي، لقد ساعدني هذا كثيرًا على الشعور بالهدوء وأقنعني بالانضمام إلى الفريق الإنجليزي".

وواصل: "كنت أرغب في البقاء مع فالنسيا، وعرضنا على النادي بالفعل بعض الشروط لإتمام ذلك، لكن الوضع الاقتصادي للنادي لم يكن جيدًا، كنت أعرف أن فالنسيا ليس في وضع يسمح لي بدفع الراتب الذي ستدفعه لي الأندية الأوروبية الكبرى".

وأردف: "مع سيتي تم إنجاز كل شيء، تواصل مسئولو سيتي مع فالنسيا وأبلغه بالتواصل معي حتى تم التوصل إلى اتفاق، ثم تفاوض النادي مع فالنسيا على شروط التحويل".

وعن تحديه الجديد مع سيتي، علق توريس: "أحتاج إلى العمل والتكيف بسرعة كبيرة، وكلما ازدادت المنافسة أصبحت لاعب أفضل، يجب أن تكون دائمًا في أعلى مستوى حتى لا تذهب إلى مقاعد البدلاء".

وعن رؤيته لمباراة سيتي وريال مدريد في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، قال: "صحيح أن سيتي لعب مباراة رائعة في مباراة الذهاب (2-1)، لكن الجميع يعرف من هو فريق ريال مدريد، أعتقد أنهم لن يستسلموا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات