شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. "ميركاتو ليفربول".. أهداف مفاجئة تتناسب مع أزمة كورونا

هدف ليفربول

ليفربول

وسط أزمة اقتصادية حرمته من التعاقد مع أسماء مميزة أبرزها تيمو فيرنر مهاجم لايبزج السابق وكاليدو كوليبالي مدافع نابولي، اتجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي نحو خيارات بديلة، لتعزيز قائمته قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل.

وأنهى ليفربول موسم 2019/2020 بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب 30 عامًا، بعد مسيرة تاريخية حصد خلالها 99 نقطة، لكنه ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، على يد أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكشفت تقارير بريطانية أن فيرنر الذي انتهى رسميًا إلى صفوف تشيلسي مقابل 60 مليون يورو، كان مرغوبًا بشدة في ليفربول، لكن حامل لقب بريميرليج أراد إنهاء الصفقة مقابل 30 مليون يورو فقط، كما أنهى اهتمامه بالتعاقد مع كوليبالي الذي يريد نابولي التنازل عن خدماته مقابل 90 مليون يورو، لأسباب مالية أيضًا.

وتصدر الإسباني تياجو ألكانترا الأسماء التي اقترب ليفربول من حسم التعاقد معها، حيث أعلن لاعب خط وسط بايرن ميونخ البالغ من العمر 29 عامًا بوضوح رغبته في البحث عن تحد جديد، كما أكدت تقارير بريطانية أن كلوب يرغب في التعاقد مع اللاعب.

وأصبح بايرن ميونخ مضطرًا لبيع اللاعب الذي يتبقى عام وحيد في تعاقده مع النادي البافاري، قبل خسارته مجانًا الصيف المقبل، لكن النادي يصر على الحصول على 30 مليون يورو، وهو الرقم الذي يسعى النادي الإنجليزي لتخفيضه.

ورغم تواجد أندي روبيرتسون أحد أفضل لاعبي مركز الظهير الأيسر في العالم، يسعى ليفربول بقوة للتعاقد مع لاعب مميز في المركز ذاته، وكان قريبًا من الفوز بخدمات جمال لويس لاعب نورويتش سيتي الشاب، لكنه لم يصل إلى اتفاق مع ناديه.

لكن صحيفة "إندبندنت" البريطانية أكدت أن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز اتجه نحو التعاقد مع اليوناني كونستانتينوس تسيميكاس الظهير الأيسر لفريق أوليمبياكوس، في صفقة قد تبلغ قيمتها 13 مليون يورو.

وإلى جانب ألكانترا، كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ليفربول يستهدف أيضًا ديفيد بروكس لاعب بورنموث، الذي قد يساهم هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الأولى في سهولة التخلي عن خدماته.

ورغم غياب بروكس عن معظم فترات موسم 2019/2020 بسبب إصابة في الكاحل، إلا أن كلوب يتابع اللاعب منذ فترة طويلة، ويؤمن بقدرته على تحقيق إضافة قوية لخط وسط العملاق الإنجليزي، في حالة إتمام الصفقة التي قد تقترب قيمتها من 35 مليون جنيه إسترليني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`70

فرصة ضائعة.. عرضية أرضية من أحمد فتحي تمر من تحت قدم بادجي ليتصدى لها دفاع الترسانة