جميع المباريات

إعلان

تقرير.. بعد انتهاء المهلة.. كيف يستفيد مانشستر يونايتد من أموال صفقة سانشو؟

سانشو

سانشو

انتهت المهلة التي حددها نادي بوروسيا دورتموند الألماني لحسم مسألة انتقال نجمه الإنجليزي الشاب جادون سانشو، لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وصرح مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، أن الجناح الإنجليزي جادون سانشو لاعب الفريق، سيبقى في صفوف النادي خلال الموسم المقبل، ليقطع الطريق على النادي الإنجليزي.

وكان بوروسيا دورتموند شدد على عدم تنازله عن الحصول على 120 مليون يورو، نظير التخلي عن النجم الصاعد الذي أصبح بين أفضل لاعبي العالم مؤخرًا.

وبعد انتهاء المهلة التي حددها الفريق الألماني للتخلي عن سانشو، كيف سيستفيد مانشستر يونايتد من مبلغ 120 مليون يورو التي كان سيدفعها في صفقة سانشو؟.

سيلجأ مانشستر يونايتد بعد فشل التعاقد مع الجناح الإنجليزي الشاب، للنظر إلى تدعيم مراكز أخرى وتكوين تشكيل قوي استعداداً للموسم الجديد 2020-2021.

ولن يؤثر فشل التعاقد مع سانشو على القوة الهجومية لمانشستر يونايتد، على الرغم من قوته وإمكانياته التي يستطيع تقديمها للشياطين الحمر، حيث أن الفريق الإنجليزي شهد في الفترة الأخيرة، تألق الثلاثي الهجومي الشاب مايسون جرينوود، أنطوني مارسيال وماركوس راشفورد.

وقدم جرينوود موسما رائعا، حيث سجل 10 أهدافا في الدوري خلال 31 مشاركة، بينما سجل مارسيال 17 هدفا في 32 مباراة بالدوري، كما صنع 6 أهداف أخرى، وأحرز راشفورد 17 هدفا هذا الموسم، كما صنع 7 أهداف، ليكون إجمالي أهداف الثلاثي الشاب 44 هدفاً.

وقد تتوجه أنظار النادي الإنجليزي لتدعيم مركز المدافع بالفريق، لمعاناة مانشستر يونايتد من أزمة دفاعية واضحة خلال الموسم الأخير.

ويمثل التعاقد مع السنغالي العملاق كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي، أولوية للنادي الإنجليزي ليكون ثنائي دفاعي قوي يتكون من هاري ماجواير وكوليبالي.

وقد تُكلف صفقة انتقال كوليبالي خزينة مانشستر يونايتد، مبلغ 70 مليون يورو، كما أشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، والتي أكدت أن الفريق الإيطالي لا يُمكن رفض هذا العرض إذا تقدم به الفريق الإنجليزي، لأن نابولي في حاجة لإعادة التوازن لخزينته.

وبإمكان الشياطين الحمر أن يُدعم خط وسطه، بالتعاقد مع الموهبة الإنجليزي، جاك جريليش لاعب أستون فيلا، الذي يضغط على فريقه من أجل تركه يرحل عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وسيلقى مانشستر يونايتد مفاوضات صعبة مع أستون فيلا والذي ينوي زيادة راتب جريليش لإبعاده عن مانشستر يونايتد، حيث أن جريليش يحصل على 70 ألف جنيه إسترليني أسبوعباً حالياً، وسيرتفع إلى 100 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً إذا وافق النجم الإنجليزي على البقاء وتجديد عقده.

وسيدعم دين هندرسون حارس الشياطين الحمر المُعار إلى نادي شيفيلد يونايتد، صفوف الفريق بعد تقديمه لأداء رائع خلال الموسم الحالي مع شيفيلد، خصوصاً مع الفترة العصيبة التي يمر بها الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى الفريق، بعد تراجع أدائه بشكلٍ كبير وارتكابه لأخطاء فادحة خلال الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن