جميع المباريات

إعلان

تقرير.. هل ينجح بايرن ميونخ في خطف موهبة تشيلسي بالوقت القاتل؟

كالوم هودسون أودوي

كالوم هودسون أودوي

أعاد هانسي فليك المدير الفني بايرن ميونخ الألماني اهتمام ناديه بالحصول على خدمات كالوم هودسون أودوي جناح تشيلسي الشاب إلى الواجهة، بعدما امتدح إمكانياته وألمح إلى رغبته في التعاقد معه، قبل يومين فقط من غلق سوق انتقالات اللاعبين.

ورغب بايرن ميونخ بشدة في التعاقد مع هودسون أودوي الذي لم يتجاوز 19 عامًا، حيث قدم عرضين رسميين إلى تشيلسي عامي 2018 و2019، قبل أن ينجح نادي العاصمة الإنجليزية في تجديد تعاقد اللاعب، براتب أسبوعي قياسي في عالم النجوم المراهقين، بلغ 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وقال فليك في تصريحات إعلامية عن إعجابه بنجم تشيلسي الشاب: "إنه أحد أفضل المواهب في مركزه، لذلك من الطبيعي أن تتواجد رغبة لدى بايرن ميونخ في التعاقد معه" لكنه أضاف حول إمكانية حدوث ذلك الانتقال: "لا أعلم ما الذي سيحدث خلال الساعات المقبلة."

شبكة "سكاي سبورتس" أكدت أن بايرن ميونخ يحاول بشكل جاد إتمام الصفقة، قبل يومين فقط من غلق "الميركاتو"، لكنها أضافت أن النادي البافاري لم يصل إلى اتفاق مع تشيلسي بشأن الانتقال، كما شددت على أن فرانك لامبارد المدير الفني للفريق الإنجليزي متمسك ببقاء اللاعب.

وأضافت "سكاي سبورتس" أن هودسون أودوي لم يطلب رسميًا الانتقال إلى بايرن ميونخ، وأكملت أنه سيكون سعيدًا بالبقاء في صفوف تشيلسي، رغم رغبته في اللعب للعملاق الألماني، والتي أكدها رسميًا لناديه في وقت سابق، قبل تجديد تعاقده.

يؤمن لامبارد أن هودسون أودوي أحد العناصر الهامة في مشروعه الجديد، والذي تضمن إنفاق ما يقرب من "ربع مليار" جنيه إسترليني، للتعاقد مع سبعة لاعبين في مختلف المراكز، بعدما عانى المدرب الشاب خلال الموسم الماضي من نقص واضح في قائمة فريقه.

برز النجم الشاب كإحدى مفاجآت تشيلسي في موسم 2018/2019، وقدم انطلاقة مبهرة في وقت قياسي، تحت قيادة المدير الفني الإيطالي ماوريتسيو ساري، بتسجيل ستة أهداف وصناعة سبعة أهداف، لكن صدمة واجهت انطلاقته المميزة، بعدما تعرض لإصابة قوية، بقطع في وتر أكيليس، أنهت موسمه مبكرًا، كما أبعدته عن انطلاقة الموسم التالي.

لم يقدم هودسون أودوي المستويات المأمولة عقب تعافيه من الإصابة بالموسم الماضي، الذي عانى خلاله من إصابات جديدة، تسببت في إيقاف رصيده الهجومي عند تسجيل أربعة أهداف وصناعة سبعة أهداف في مختلف المسابقات.

في الموسم الحالي استفاد النجم الشاب من غياب جناحي الفريق المنتظر أن يسيطرا على المركزين الأساسييين في الجبهتين اليمنى واليسرى، المغربي حكيم زياش والأمريكي كريستيان بوليسيتش، وشارك في خمس مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة المحترفين، وسجل هدفًا في شباك ويست بروميتش، بالجولة الثالثة من عمر بريميرليج.

تقارير ألمانية عديدة أكدت أن بايرن ميونخ لن يستسلم بشأن محاولات التعاقد مع هودسون أودوي خلال الساعات المقبلة، وأضافت أن ضيق الوقت قد يدفع أبطال أوروبا لتقديم عرض لضم الجناح الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع بند يتيح أحقية الشراء النهائي خلال الموسم ذاته.

ويلعب هودسون أودوي في مركز الجناح الأيمن، إلا أنه يجيد اللعب أيضًا في مركز الجناح الأيسر، ولعب أيضًا مواجهات عديدة في مركزي صانع اللعب والمهاجم المتأخر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
اليابان

اليابان

22 28
مصر

مصر

53

الأحمر يسجل هدف اخر لمصر لتصبح النتيجة 30-23 لمصر، وهذا هو الهدف السابع للأحمر قائد منتخب مصر