جميع المباريات

إعلان

في مباراة مثيرة.. آرسنال يعود من بعيد ويتعادل أمام توتنهام بديربي لندن

توتنهام

جانب من مباراة آرسنال وتوتنهام

عاد آرسنال بالنتيجة أمام غريمه وجاره اللدود توتنهام بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الامارات" ضمن قمة الأسبوع الرابع.

توتنهام كان متفوقًا في النتيجة عن طريق هدفين سجلهما كريستيان إريكسن وهاري كين قبل أن ينجح الهداف لاكازيت في تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول ثم أدرك بير إيمريك أوباميانج التعادل في الشوط الثاني.

بتلك النتيجة أصبح آرسنال في المركز الخامس برصيد سبع نقاط، في المقابل تواجد توتنهام في المركز التاسع برصيد خمس نقاط متخلفًا بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب الترتيب الثامن.

تفاصيل المباراة

آرسنال بدأ المباراة بتهديد على مرمى توتنهام عن طريق تسديدة من الدولي الإيفواري نيكولاس بيبي في الدقيقة الثانية لكن تمر الكرة أعلى المرمى.

الدقيقة العاشرة من بداية المباراة استطاع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن أن يسجل هدف توتنهام الأول بعد خطأ من حارس آرسنال لينو حيث سدد إيريك لاميلا كرة بفشل حارس "الجانرز" في إبعادها بالطريقة المناسبة لتصل الكرة لإريكسن المتواجد أمام المرمى ليضع الكرة في الشباك الخالية.

إريكسن عاد من جديد في الدقيقة 15 ليهدد مرمى آرسنال بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس آرسنال لينو يقف في المكان المناسب ويتصدى للكرة.

توتنهام واصل تهديد مرمى آرسنال وهذه المرة عن طريق النجم الكوري الجنوبي سون بتسديدة قوية في الدقيقة 18 من على حدود منطقة الجزاء لكن لينو يتألق ويبعد الكرة لركنية.

الدقيقة 23 من زمن أحداث الشوط الأول حاول آرسنال تنظيم صفوفه من جديد حيث كاد نيكولاس بيبي أن يسجل التعادل بعد عرضية رائعة من بير إيمريك أوباميانج لكن يتدخل روز في التوقيت المناسب ويبعد الكرة لركنية لتظل النتيجة تفوق توتنهام (1-0).

وحاول هاري كين في الدقيقة 35 من زمن أحداث الشوط الأول أن يسجل الهدف الثاني لفريقه بعدما سدد كرة قوية يبعدها لينو لترتد الكرة لسون الذي حاول أن يهدد مرمى آرسنال لكن دافع الجانرز يتدخل ويبعد الكرة.

وفي الدقيقة 38 سدد إريكسن كرة قوية من ركلة حرة مباشرة لكن لينو يبعد الكرة لترتد الكرة لسون الذي يحصل على ضربة جزاء بعد خطأ ارتكبه تشاكا.

واستطاع النجم الإنجليزي هاري كين أن يسجل الهدف الثاني لتوتنهام من ضربة جزاء ليصعب النتيجة على آرسنال بعدما أصبحت النتيجة (2-0).

وحاول نيكولاس بيبي أن يُقلص النتيجة لصالح آرسنال قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين بعدما هدد مرمى توتنهام بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس الفرنسي لوريس يتألق ويتصدى الكرة على مرتين.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع اشتعلت المباراة بعدما نجح النجم الفرنسي لاكازيت أن يُقلص النتيجة لصالح آرسنال بعدما أدرك هدف فريقه الأول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء يفشل لوريس في إبعادها.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد سون أن يسجل الثالث بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها، ولكن لينو تألق وأبعدها لركنية.

وفي الدقيقة 55، تألق لوريس وأبعدها تصويبة جوندوزي القوية لركنية، لتتنفذ ويلعبها لاكازيت رأسية حاول كولاسيناك اللحاق بالكرة ولكن مرت بجوار القائم بقليل.

وأنقذ القائم الأيمن للينو، فريقه من هدف ثالث، بعد تصويبة صاروخية من هاري كين، ارتدت، ليحولها لويز إلى ركنية.

وفور نزوله كاد الإسباني الشاب سيبايوس أن يسجل التعادل لفريقه في الدقيقة 65 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن لوريس يتألق ويبعد الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 70 استطاع النجم الجابوني بير إيمريك أوباميانج أن يسجل هدف التعادل لآرسنال بعد عرضية رائعة من لاعب الوسط جوندوزي يحولها الجابوني في الشباك لتصبح النتيجة (2-2).

وفي الدقيقة 78، رفض حكم المباراة احتساب هدفًا لصالح آرسنال سجله المدافع اليوناني سوكراتس بداعي التسلل على صاحب العرضية كولاسنياك.

تشكيل آرسنال: لينو - ماتيلاند نيلس - سوكراتس - ديفيد لويز - كولاسنياك - توريرا - تشاكا - جوندوزي - بيبي - لاكازيت - أوباميانج.

تشكيل توتنهام: لوريس - فيرتونجن - سانشيز - ألدرفيريلد - وينكس - سيسكو - سون - إريكسين - لاميلا - كين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن