جميع المباريات

إعلان

"تجاهل يونايتد".. مورينيو يتحدث عن صراع المركز الرابع في بريميرليج

مورينيو

مورينيو

تجاهل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق توتنهام الإنجليزي الحديث عن مانشستر يونايتد -فريقه السابق- عند حديثه عن المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي.

وينفرد ليفربول حاليًا بصدارة جدول ترتيب بريميرليج بعدما حصد 73 نقطة مع توسيع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني إلى 22 نقطة.

ويتنافس مانشستر سيتي مع ليستر سيتي على وصافة بريميرليج حيث يمتلك السيتزنز 51 نقطة، يليه الثعالب في المركز الثالث بفارق نقطتين.

ويتنافس على المركز الرابع كل من تشيلسي (41 نقطة)، شيفيلد (39 نقطة)، توتنهام (37)، إيفرتون (36)، مانشستر يونايتد (35) وولفرهامبتون (35) -على الترتيب-.

وخلال حديثه إلى شبكة سكاي سبورتس قال مورينيو: "وولفرهامبتون وشيفيلد بإمكانهم المنافسة على المراكز الأربعة الأولى، ربما لن يؤيدني مدربيهم وأنا أتفهم ذلك".

وأضاف: "ولكن الحقيقة هي أنهم في المنافسة بالفعل، ليس فقط بسبب عدد النقاط التي لديهم في الجدول، ولكن بسبب قوة وجودة الفريقين".

وتابع: "لقد وصلوا إلى مراكز متقدمة في الجدول، عليهم كسب احترام الجميع، لقد دعموا صفوف فرقهم بالعديد من اللاعبين لتحسين أوضاعهم".

وواصل: "لذلك ليس فقط توتنهام، آرسنال ، تشيلسي وإيفرتون من يتنافسون على المركز الرابع، الأمر لا يخصنا فقط، هم أيضًا ضمن المنافسة".

وكان مورينيو قد تمت إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر 2018 بعد تراجع نتائج الفريق، لتتم الاستعانة بخدمات النرويجي أولي جونار سولشاير.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات