جميع المباريات

إعلان

أسطورة ليفربول: لا يوجد سبب يدفع صلاح للانتقال للريال أو برشلونة

محمد صلاح

محمد صلاح

صرح ستيف ماكمانامان أسطورة نادي ليفربول السابق، بأنه في الوقت الحالي لا يوجد سبب يجعل محمد صلاح ينتقل إلى الدوري الإسباني سواء للعب في صفوف برشلونة أو ريال مدريد.

وقال ستيف ماكمانامان في مقاله بموقع "هورس رايدينج" اليوم الأربعاء: "أرى مستقبله (محمد صلاح) في ليفربول كي أكون أمينًا.. وبخصوص كل ما يقال بشأن ريال مدريد وبرشلونة، أعتقد أن أسماء اللاعبين ترتبط بهم كونهما ظلا الأفضل في العالم لفترة طويلة."

وتابع: "لكن في الوقت الحالي أفضل أندية العالم موجودة في الدوري الانجليزي، منذ 4 أو 5 سنوات مضت كنا نقول ريال مدريد ريال مدريد ريال مدريد لأنهم كانوا يفوزون بأكبر البطولات ومع برشلونة كانا يتبادلان تحقيق دوري الأبطال عام بعد الأخر."

وأضاف: "أفضل أندية العالم الآن في انجلترا، لذا لا أرى سبب يدفع أي لاعب للانتقال إلى الدوري الإسباني حاليًا."

وانتقل ستيف ماكمانامان من ليفربول إلى ريال مدريد بعد 9 سنوات في صفوف الفريق ليحقق لقب الدوري الإسباني مرتين دوري الأبطال مرة.

وتحدث عن رأيه في فريق ريال مدريد الحالي: "ما لم يتعاقد ريال مدريد مع 4 أو 5 لاعبين كبار في المستقبل القريب فسيكونوا خيار ثان بعد أندية بريميرليج الكبرى، ونفس الشيء بالنسبة لبرشلونة حيث أن ليونيل ميسي سيعتزل، كما هو الحال بالنسبة للريال سيفقد راموس، توني كروس، لوكا مودريتش وكريم بنزيما."

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات