جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

مصدر ليلا كورة: النني يرغب في العودة لإنجلترا

النني

النني

قال مصدر مقرب من محمد النني لاعب وسط بشكتاش المعار من أرسنال ليلا كورة إن النجم المصري يرغب في العودة إلى انجلترا الموسم المقبل بدلًا من البقاء في الدوري التركي في حالة حصوله على عرض مناسب.

وكانت تقارير صحفية تريكة قد أشارت إلي أن محمد النني أبلغ مدير أعماله برغبته في البحث عن عرض من أحد الأندية الانجليزية على الرغم من تمسك سيرجين يالتشين المدير الفني للفريق باستمراره.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن عود النني إلى البريميرليج تحديداً لا يتشرط أن تكون عبر بوابة أرسنال بل إنه مستعد للاستماع إلى العروض الأخرى.

وتابع المصدر " النني سبق وأن حصل على عرض من وست هام يونايتد بناء على توصية من مدربه السابق مانويل بيليجريني ولكن المفاوضات لم تكتمل ".

وأنهى " النني يهدف إلى العودة لإنجلترا من أجل قوة المنافسة وتقديم نفسه بصوره تعيده لصفوف المنتخب بعد أن اسبتعده حسام البدري المدير الفني للفراعنة من القائمة الأخيرة".

ويحق لبشكتاش التعاقد مع محمد النني قبل 30 يونيو المقبل إذا دفع لأرسنال 18 مليون يورو بحسب الاتفاق المبرم بين الأطراف الثلاثة بما في ذلك اللاعب نفسه.

وخرج النني من حسابات ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال فيما ييقف بند الشراء البالغ قيمته 18 مليون يورو عائقاً أمام بشكتاش للحصول على خدمات النجم المصري بصورة نهائية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات