جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

تقارير: خطة أندية الدوري الإنجليزي لعودة اللاعبين للتدريبات في مايو

ليفربول

ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن الخطة التي ستعمل عليها أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لعودة لاعبيها لاستئناف التدريبات في شهر مايو المقبل.

وكانت رابطة الدوري قررت مد تعليق البطولة حتى 30 أبريل الجاري، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، قبل أن تؤكد صعوبة استئناف المسابقة حتى مايو القادم بسبب استمرار الأزمة.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أرسلت تعليمات جديدة إلى لاعبيها، عبر البريد الإلكتروني، للاستعداد للعودة إلى التدريبات خلال شهر مايو القادم.

وقالت الصحيفة أن الأندية حددت عدة خطوات لعودة الدوري الإنجليزي، عن طريق رسائل بالبريد الإلكتروني إلى لاعبيهم في الأسابيع الأخيرة، كما أنها زودت اللاعبين بخطط تدريب منزلية بسبب الإغلاق التام لجميع الأنشطة.

وجاءت الخطط التي نشرتها الصحيفة البريطانية كالآتي:

- تزويد اللاعبين بخطط تدريب جديدة في المنزل تهدف إلى زيادة مستويات لياقتهم البدنية حتى 4 مايو.

- التوقع باستئناف التدريبات الجماعية بحلول نهاية مايو.

- عدم مغادرة اللاعبين البلاد خلال فترة الاستعداد المرتقبة لاستئناف الموسم.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الأندية أكدت على اللاعبين الذين يريدون السفر إلى الخارج بأنهم سيحتاجون إلى إذن خاص، ولكن تم إخبارهم بضرورة ضمان عودتهم في غضون 48 ساعة إذا تغيرت الخطط.

يذكر أن ليفربول يحتاج إلى 6 نقاط فقط لحسم لقب البريميرليج رسمياً، بعد تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات