جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

رابطة المحترفين الإنجليزية تهدد الأندية التي استغلت أزمة كورونا

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

صورة ارشيفية

أبلغ ريك باري رئيس رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية الأندية بالتوقف عن استغلال الأزمات الحالية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا، خاصة فيما يتعلق بدفع رواتب اللاعبين.

وتبعًا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية، وصف باري بعض الأندية بأنها تستثمر الظروف الحالية، لمحاولة السطو على حقوق اللاعبين، خاصة فيما يتعلق بتأجيل الرواتب.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الرابطة دخلت بالفعل في سلسلة محادثات مع الأندية، لوضع قواعد من شأنها أن تقوض تحركات الأندية التي أجلت دفع رواتب لاعبيها خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وتهدف رابطة اللاعبين المحترفين لمنع الأندية التي أجلت دفع رواتب لاعبيها، ووفرت ملايين قد تستثمرها في سوق الانتقالات من الوقوف في وضع تنافسي غير عادل مع الأندية التي دفعت رواتب لاعبيها بانتظام.

وقال مصدر لصحيفة "تيليجراف" حول هذا الشأن: "إذا أجلت دفع رواتب لاعبيك، ثم امتلكت ملايين لإنفاقها في سوق الانتقالات، بينما دفع ناد آخر رواتب لاعبيه بانتظام، ولم يمتلك الأموال في تلك الفترة، هل هذا الأمر يتمتع بالعدل؟"

وتوقفت منافسات كرة القدم في إنجلترا والعالم الأجمع في شهر مارس الماضي، عقب انتشار فيروس "كوفيد-19" المعروف عالميًا بفيروس كورونا المستجد، ولم يتحدد موعد نهائي لاستئناف النشاط.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات