جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

بريميرليج: جميع الأندية ترفض اللعب على ملاعب محايدة

البريميرليج

شغار الدوري الإنجليزي الممتاز

قال ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إن جميع أندية بريميرليج ترفض فكرة اللعب على ملاعب محايدة، وليست فقط الأندية الستة التي تصارع الهبوط.

وأضاف ماسترز أن رابطة بريميرليج ستحاول الضغط على الحكومة البريطانية في محادثات جديدة خلال الأسبوع الحالي، من أجل إثنائها عن موقفها المتعلق بإقامة ما تبقى من مباريات بريميرليج على ملاعب محددة، بعيدًا عن التجمعات السكنية.

وكانت ستة أندية هي برايتون، ويست هام ، واتفورد، بورنموث، أستون فيلا ونورويتش سيتي أعلنت رفضها في وقت سابق مبدأ استكمال المنافسات على ملاعب محايدة، معتبرين أن هذا الأمر تنقصه العدالة.

وأكمل الرئيس التنفيذي لرابطة بريميرليج في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية: "مثل جميع الصناعات، يجب أن نخطط لاستئناف منافسات كرة القدم، وبالطبع تأتي السلامة في المقام الأول، سنستمع إلى الحكومة وخبراء الصحة، لنضع أنفسنا في أفضل وضع لاستئناف المنافسات."

وتعززت آمال استئناف منافسات بريميرليج، بعدما أصدرت الحكومة البريطانية وثيقة تتعلق بالخطوات المتبع اتخاذها خلال المرحلة المقبلة، وشملت منح الضوء الأخضر لإقامة الأحداث الرياضية والثقافية دون حضور جماهيري.

وتوقف النشاط الرياضي في بريطانيا ومعظم أنحاء العالم منذ شهر مارس الماضي، عقب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتجري رابطة بريميرليج محادثات منذ ذلك الوقت، للتمسك بآمال استئناف المسابقة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات